الكابرانات
4 فبراير، 2023

بعد فضح لافروف لكذب ونفاق الكابرانات..هل دخلت العلاقات الجزائرية الروسية منطقة الشك؟

يبدو أن العلاقات بين النظام العسكري الجزائري وحليفه التقليدي الدب الروسي، قد دخلت منطقة الشك، خصوصا بعد زيارة رئيس أركان الجيش الجزائري، السعيد شنقريحة، إلى فرنسا للحصول على الأسلحة مقابل [...]

سرقة سيارة
30 يناير، 2023

عدو المغاربة وبوق الكابرانات يتباكى على سرقة سيارته المغربية الصنع وإعلامي مغربي يسخر منه

سخر الإعلامي المغربي، المصطفى العسري، من بوق كابرانات العسكر الجزائري، مصطفى بونيف، على خلفية نشره نداء تباكى من خلاله على سرقة سيارته من "نوع سانديرو ستيبواي رمادية اللون".

الدراجي
27 يناير، 2023

جواد بادة يقصف بوق الكابرانات الدراجي بالثقيل

ردا على تطاوله على المغرب بالاتهامات الباطلة والغمز واللمز، استغل المعلق المغربي بقنوات "بي إن سبورت" القطرية، جواد بادة، حديثه عن قرب انطلاق منافسات كأس العالم للأندية التي يحتضنها المغرب [...]

الرجاء
18 يناير، 2023

رد الصاع صاعين..جمهور الرجاء يرد على إساءة الكابرانات وحفيد مانديلا للوحدة الترابية للمغرب

في أول رد رسمي من الجماهير المغربية من داخل الملاعب الوطنية، أتقن جمهور نادي الرجاء البيضاوي الرد على حفيد مانديلا الذي أساء إلى ثوابت المملكة المغربية

الكابرانات
16 يناير، 2023

الكابرانات يستقبلون إيتو بالأحضان بعدما “سلخ” جزائري اتهمه بتقديم رشوة لغاساما وإقصاء الثعالب

في مشهد يكشف مدى نفاق نظام الكابرانات وأن المثل الشعبي القائل"يخاف ما يحشم" ينطبق عليه، حرص على تخصيص استقبال

ملعب "نيلسون مانديلا
6 يناير، 2023

خطأ قاتل في التصميم والهندسة بملعب “نيلسون مانديلا” يجر سخرية على دولة الكابرانات (فيديو)

بعدما ظلت أبواق العسكر الجزائري تهلل لاحتضان دولة الكابرانات لكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، جازمة أنها ستكون أفضل نسخة على الإطلاق، مرددة لازمة "الشان في بلاد الشان"

الأسود
8 ديسمبر، 2022

بعد محاولة الوقيعة بين الشعبين..احتفالات الفلسطينيين بتأهل الأسود تصفع الكابرانات

في مشاهد رائعة عصية على الوصف، خرج الفلسطينيون في مجموعة من المدن بغزة والضفة الغربية والقدس، للاحتفال بالتأهل التاريخي للمنتخب المغربي

الجزائر المغرب إحسان القاضي
8 ديسمبر، 2022

يذكر المغرب ولا يذكره..الإعلام الجزائري يستنجد ب”بناء الخبر للمجهول” لتنفيذ تعليمات “الكابرانات”(فيديو)

بتواصل إنجازاته الناريخية في كأس العالم "قطر 2022" ، يواصل المنتخب المغربي إحراج الإعلام الجزائري ودفعه لارتكاب حماقات وسقطات تجر عليه انتقادات لاذعة وموجة سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تبون
9 نوفمبر، 2022

تبون ولعمامرة تناسيا تعليمات الكابرانات وطاحو عميين في الشاي والحلويات والأطباق الشهية المغربية

في الوقت الذي يعادي فيه النظام الجزائري كل ما هو مغربي، أبى الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، ووزيره في الخارجية، رمطان لعمامرة، هذه المرة إلى أن يخالفا تعليمات "كابرانات

ملك المغرب
30 أكتوبر، 2022

الكابرانات يهابون مشاركة الملك في القمة العربية وناشط سياسي جزائري يكشف الأسباب

في خضم التكهنات بإمكانية مشاركة الملك محمد السادس في القمة العربية المنعقدة بالجزائر، خرج الإعلامي والناشط السياسي الجزائري