بلومي يثير السخرية: الجزائر مستهدفة من الكاف من قديم ونشطاء: الكابرانات نجحوا في غسل دماغك

رياضة كتب في 12 ديسمبر، 2023 - 19:15 تابعوا عبر على Aabbir
بلومي
جريدة عبّر

 

زعم نجم الكرة الجزائرية السابق، لخضر بلومي، أن بلاده تتعرض لمؤامرة من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، مضيفا أن الجزائر مستهدف منذ فترة وهذا ليس بجديد.

وهاجم بلومي “الكاف”، واصفا إياه ب”المختطف” من طرف لوبي يتحكم في قراراته خلال السنوات الأخيرة وتستهدف الكرة الجزائرية بصورة مباشرة، ضاربا المثال بما حدث في مباراة الكاميرون وطريقة حرمان الجزائر من لعب المونديال، على حد قوله.

جاء ذلك في تصريحات إعلامية تعليقا على استبعاد لاعب المنتخب الجزائري والأهلي السعودي، رياض محرز، وفريق اتحاد العاصمة الجزائري من القوائم النهائية للمرشحين للفوز بجوائز “الكاف”.

واعتبر بلومي إقصاء محرز واتحاد العاصمة ظلما في حق الكرة الجزائرية، معتبرا أن الأمر أصبح مكشوفا ومفضوحا ورسالة مشفرة من “الكاف” حول مؤامرتها ضد الجزائر.

وجرت التصريحات موجة سخرية على بلومي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرت جل الردود أنه بحديثه عن تعرض الجزائر لمؤامرة من طرف “الكاف”، قد تعرض لغسيل مخ من طرف نظام الكابرانات.

واستغرب كثيرون تعليق الجزائر لفشلها في جميع المجالات، على شماعة المؤامرة كما أنها البلد الوحيد المستهدف من باقي دول العالم، مع أن حكامها العسكر يصفونها بالقوة الضاربة.

وذكر البعض بلومي بفوز الجزائر بأكبر عدد من الجوائز عندما توج منتخبها الوطني بكأس أمم إفريقيا 2019، متسائلين بالقول:”فأين استهداف الكاف للكرة الجزائرية؟!!”.

هذا، وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد أعلنت على لسان رئيسها وليد صادي، عن مقاطعتها لحفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الذي احتضنته مدينة مراكش أمس الإثنين 11 دجنبر الجاري.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع