دولة الكابرانات انشغلت بمنتخب البوليساريو وغفلت عن تسجيل المنتخب الجزائري النسوي في تصفيات أولمبياد باريس!

أخبار عربية كتب في 31 مايو، 2023 - 16:31 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب الجزائري النسوي
عبّــر

فضيحة مدوية تلك التي هزت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بتسببها بخطأ إداري في حرمان المنتخب الجزائري الأول للسيدات من المشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وكشفت تقارير إعلامية جزائرية أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم نسيت تسجيل المنتخب النسوي في منصة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، ما حرمه من المشاركة في التصفيات الأولمبية.

والغريب، أن المنتخب الجزائري للسيدات كان يستعد للتصفيات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، حيث خاض مجموعة من التربصات في الآونة الأخيرة.

واستنادا لذات المصادر، فقد عجلت الفضيحة المضحكة بإعفاء الكاتب العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم، خصوصا بعد حالة الاستياء التي سادت في صفوف لاعبات المنتخب الجزائريات الذي يضم عددا من المحترفات.

وتعليقا على الفضيحة، شن المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ الدراجي، هجوما شرسا على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، واصفا عدم تسجيل المنتخب الجزائري النسوي لكرة القدم ب”المهزلة”، مطالبا المشرفين على البيت الكروي الجزائري بالرحيل في أسرع وقت.
هجوم الدراجي على مسؤولي الكرة في الجزائر، جاء من خلال تدوينة نشرها على صفحته الفايسبوكية، قال فيها:”لو صح خبر عدم تسجيل المنتخب الجزائري النسوي لكرة القدم في الأجال المحددة للمشاركة في التصفيات القارية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 ، فإننا سنكون أمام مهزلة أخرى تقتضي رحيل المشرفين على البيت الكروي الجزائري في أسرع وقت لأنهم ليسوا أهلا لذلك”.

وأضاف قائلا:”بركات .. تعبتونا .. و بهدلتونا”.

وأثارت الفضيحة موجة سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد النشطاء ساخرا:”الاتحاد الجزائري لكرة القدم انشغل بمنتخب الوهم البوليساريو والبحث عن مباريات ودية لهذا الكيان المزعوم في إطار التحرش بالوحدة الترابية للمملكة المغربية ونسي تسجيل منتخب بلاده للسيدات في تصفيات أولمبياد باريس”.

وعلق ناشط آخر متهكما:”بقاو مشغولين بمباراة منتخب البوليساريو ضد في المغرب ونساو منتخب بلادهم”.

وأضاف آخر قائلا:”دولة الكابرانات دولة عشوائية في كل شيء، تتسابق على التنظيم وحتى منتخبها لم تسجله!!”.

 

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع