جواد بادة يقصف بوق الكابرانات الدراجي بالثقيل

أخبار عربية كتب في 27 يناير، 2023 - 10:04 تابعوا عبر على Aabbir
الدراجي
عبّــر

ردا على تطاوله على المغرب بالاتهامات الباطلة والغمز واللمز، استغل المعلق المغربي بقنوات “بي إن سبورت” القطرية، جواد بادة، حديثه عن قرب انطلاق منافسات كأس العالم للأندية التي يحتضنها المغرب بداية من فاتح فبراير المقبل، ليوجه رسائل مشفرة لزميله الجزائري، حفيظ الدراجي.

ونشر بادة تغريدة على حسابه الشخصي على “التويتر”، جاء فيها:”ستتجه أنظار العالم إلى المملكة المغربية والمناسبة أكبر حدث كروي في القارة الافريقية، كأس العالم للاندية”.

بادة، وفي قصف للدراجي وأبواق العسكر الجزائري بالثقيل، أضاف قائلا:”كما جرت العادة المغرب موطن التظاهرات الكبرى، و درس آخر في حفل الإفتتاح بعد حفل كان السيدات الذي جسد جزءا من التراث المغربي الأصلي والأصيل بعيدا عن التقليد والاستنساخ”.

ولقيت تغريدة بادة تفاعلا كبيرا من النشطاء المغاربة الذين يتابعون صفحته، حيث اعتبروها في الصميم وبمثابة رسالة نارية لأبواق كابرانات الجزائر.

وتأتي رسائل بادة المشفرة ردا على بوق العسكر الجزائري، حفيظ الدراجي، الذي لم يجد خجلا في اتهام المغرب بالسرقة من خلال تدوينة نشرها على صفحته على الفايسبوكية، جاء فيها:”التاريخ والإرث والعادات والتقاليد والثقافة والفنون الجزائرية بكل تفاصيلها تتعرض لعمليات نهب وسطو واستنساخ ممنهج”.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع