بعد مهاجمة الإمارات..باحث سعودي يقصف الكابرانات:”اهتموا بالحرائق والفساد والطوابير”

أخبار عربية كتب في 29 يوليو، 2023 - 11:00 تابعوا عبر على Aabbir
الحرائق
عبّــر

شن الباحث السعودي، ماجد مزعل، عضو لجنة العلاقات العامة السعودية الأمريكية “سابراك”، هجوما لاذعا على النظام العسكري الجزائري وأبواقه الإعلامية، على خلفية توجيه عدد من الاتهامات لدولة الإمارات العربية المتحدة.

واتهم ماجد مزعل من وصفهم ب”ملاحدة وشيوعية الجزائر بمهاجمة الإمارات واختلاق أكاذيب لا أساس لها من الصحة.

ماجد مزعل، وفي تغريدة نشرها على حسابه على “التويتر”، خاطب كابرانات الجزائر وأبواقهم الإعلامية قائلا:”تركتم الحرائق والفساد والطوابير والفقر وتوجهتم لدول آمنة مستقرة تبعد عنكم سنين ضوئية بالتطور والنهضة”.

وكانت صحيفة “الخبر” الناطقة باسم النظام العسكري الجزائري قد هاجمت دولة الإمارات العربية المتحدة، متهمة إياها بممارسة “أعمال عدائية” ضد الجزائر، منها تزويد السلطات المغربية ببرنامج تجسس على البلاد، وقيامها بمحاولات لجر دول المنطقة المغاربية نحو التطبيع من أجل إضعاف الجزائر.

الصحيفة ذاتها، وفي مقال لها بعنوان:”أبو ظبي.. عاصمة التخلاط”، اتهمت الإمارات بممارسة ضغط رهيب على موريتانيا من أجل دفعها للالتحاق بقافلة المطبعين والاعتراف بإسرائيل.

كما اتهمت الصحيفة الجزائرية الإمارات بابتزاز تونس واستغلال وضعها الاقتصادي الصعب لجرها للتطبيع مع إسرائيل، زاعمة أنها اقترحت عليها مساعدات مالية مقابل تطبيع علاقاتها مع تل أبيب، وقطع علاقتها مع الجزائر.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع