لاعب مغربي يتلقى رسالة هامة من ريال مدريد

عبّــر-متابعة

تلقّى اللاعب المغربي زهير فضّال، مدافع ريال بيتيس الإسباني، رسالة دعم من فريق ريال مدريد الإسباني، بعد العملية الجراحية التي أجراها في مدينة برشلونة، بعد إصابته في المباراة التي جمعت فريقه ضد فياريال في الجولة 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

واستقبل لاعب المنتخب المغربي مجموعة من الاتصالات الهاتفية ورسائل الدعم من العديد من المحترفين في الدوري الإسباني وخارجه، وفي مقدمتهم حارس فياريال أسينخو ومن مدافع برشلونة جوردي ألبا، بالإضافة إلى مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي إيريك بايلي.

 

ومن بين الرسائل التي تلقاها مدافع ريال بيتيس رسالة من إدارة نادي ريال مدريد موقعة من مدير العلاقات المؤسسية في النادي الملكي، إيميليو بوتراغينيو، وتضمنت كلمات الرئيس فلورنتيو بيريز ودعمه للاعب المغربي لتجاوز آثار الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة ستة أشهر، ما جعل حلم مونديال روسيا يتبخر بالنسبة إليه، بعدما كان اللاعب يراهن على انضمامه لصفوف أسود الأطلس الصيف المقبل.

 

وعبر زهير فضال عن فخره واعتزازه باهتمام ريال مدريد الإسباني ودعمه، بعدما كشف قبل ذلك في حديث لراديو بيتيس أنه يتطلع للعودة قوياً لمساندة باقي زملائه في الفريق الأندلسي، كاشفاً بأنه لن يستسلم وسيبذل كل جهوده من أجل استعادة إمكاناته الفنية والبدنية.

 

وفي هذا الصدد قال المدافع المغربي: “هدفي هو تجاوز هذه المرحلة الصعبة، أريد العودة قوياً للملاعب لمساعدة زملائي، ليست هذه الإصابة الأصعب في مسيرتي الكروية فقد سبق لي أن لعبت داخل فريق لم أتسلم حتى رواتبي الشهرية فيه”.

loading...
loading...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.