عزيز أخنوش و أنس الصفريوي يحتفلان بزواج نجليهما يوم غد بمراكش

مجتمع كتب في 26 أبريل، 2024 - 19:39 تابعوا عبر على Aabbir
أخنوش و الصفريوي
عبّر

من المرتقب أن يقام يوم غد السبت حفل زفاب من نوع خاص حيث سيتم الإحتفال بزواج إحدى أقوى العائلات في المغرب، و يتعلق الأمر بعائلة عزيز أخنوش و عائلة أنس الصفريوي.

هذا، و أوردت مصادر اعلامية نقلا عن مصادر موثوقة أن أصغر بنات عزيز أخنوش رئيس الحكومة الحالي و ميلياردير المحروقات بالمغرب، كنزة أخنوش، ستتزوج ابن أنس الصفريوي ميلياردير العقارات بالمملكة بمدينة مراكش يوم غد السبت.

وأوضح المصدر أن حفل الزفاف سيقام في منزل عزيز أخنوش بالمدينة الحمراء، ومن المرجح أن يكون الحفل مليئا بالبذخ والرفاهية، بحضور مجموعة كبيرة من الضيوف.

ورقة تعريفية على مالك و كنزة

كنزة أخنوش، التي تبلغ من العمر 27 عاما، حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال العالمية من جامعة ريجنت في لندن ودرجة الماجستير في التسويق من كلية كاس للأعمال. بدأت خبرتها المهنية منذ عام 2015، حيث عملت في شركة إنديتكس، ثم في مجموعة أكسال، وأخيرا في مجموعة أكوا، قبل أن تبدأ مشروعها الخاص مع Kenz’up. ومنذ عام 2021، قامت بإطلاق تطبيق Hany، التطبيق المغربي المخصص للخدمات المنزلية.

مالك الصفريوي، البالغ من العمر 33 عاما، درس في كلية بابسون في الولايات المتحدة حيث حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال عام 2014. عاد إلى المغرب في العام نفسه حيث تم تعيينه نائبًا لرئيس مجموعة الإسمنت Ciments de l’Atlas-Ciments de l’Afrique، التي تأسست في عام 2007 من قبل والده أنس الصفريوي. وشغل بعد ذلك منصب نائب رئيس الجمعية المهنية لشركات الإسمنت (APC).

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع