تسريب فيديو حليمة بولند الذي حوكمت اثره بالسجن

ثقافة و فن كتب في 26 أبريل، 2024 - 21:58 تابعوا عبر على Aabbir
فيديو حليمة بولند
عبّر

كما هو معروف، قضت محكمة الجنايات الكويتية بسجن المذيعة والإعلامية الشهيرة حليمة بولند لمدة عامين مع الشغل والنفاذ بسبب فيديو، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية قدرها 2000 دينار، بتهمة التحريض على الفسق والفجور. يأتي هذا الحكم بعد جلسات محاكمة طويلة وتفاصيل مثيرة كشفت عنها محاميتها.

وفي تفاصيل فيديو حليمة بولند، وجهت المحكمة لحليمة بولند تهمة التحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام الهاتف، بسبب التعارف وتبادل الصور عبر تطبيق “واتساب”. وكانت القضية قد بدأت باتهام أحد الأشخاص لها بالتحريض عليه لممارسة الأفعال الغير لائقة، مما دفعها لرفع دعوى ضده بتهمة السب وإساءة استخدام الهاتف.

وأكدت محاميتها أن القضية كانت محاطة بالتعتيم التام وتم توجيه التهمة لحليمة بولند بعد تواصلها مع الشخص المدعي عليه عبر “واتساب”، حيث بدأت علاقتهما بالتعارف وتبادل الصور الشخصية ورسائل الغزل. وأشارت المحامية إلى أن الشخص الآخر تسبب في استغلال بعض المعلومات التي حصل عليها من حليمة بولند باستخدام هاتفها الشخصي.


على الجانب الآخر عجت مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو مشين مع تعاليق مشيرة إلى أن الفيديو من بين التوثيقات التي تورط اثرها حليمة في الفضيحة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع