تراجع مستوى ياسين بونو منذ ظهوره مع الحسنوات

رياضة كتب في 26 أبريل، 2024 - 23:31 تابعوا عبر على Aabbir
ياسين بونو
عبّر

باتت شباك الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي في مهب الريح بعدكا تراجع مستواه في الفترة الأخيرة حيث استقبل عدة أهداف في جميع البطولات.

هذا، و اهتزت شباك بونو في الدقيقة 57 خلال مباراة الفتح و الهلال لحساب الجولة 29 من الدوري السعودي بواسطة اللاعب لوكاس زيلاريان.

الى ذلك، فشل بونو في الحفاظ على نظافة شباكه منذ مارس الماضي، لكنه قلب الطاولة على الأخدود حيث بقيت شباكه سالمة و فاز فريقه بثلاثية نظيفة في الثاني من أبريل ضمن الجولة 26 من الدوري.

غير أن، مستوى بونو بدأ التراجع بداية من مارس الماضي حيث إستقبل عشرة أهداف بواقع سبعة في الدوري السعودي أمام أندية الاتحاد وضمك والرياض والشباب والخليج.

فضلا عن ذلك، استقبل هدفين في مباراتي النصر والاتحاد بكأس السوبر السعودي، ثم اهتزت شباكه بهدف إضافي أمام العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

تماشيا مع ماسبق فإن المثير في الأمر أن هذا التراجع جاء بعد فترة مميزة عاشها مع “الزعيم” حيث يعتبر هو الحارس الأكثر حفاظا على نظافة شباكه برصيد 14 مباراة من إجمالي 26 مواجهة بدوري روشن.

بالرغم من هذا التراجع لا يختلف إثنان على القدرات و الإمكانيات الكبيرة التي يتوفر عليها حارس عرين الأسود بالإضافة الى اسهاماته في تحقيق السوبر المحلي و الإقتراب من حسم الدوري.

لكل فارس غفوة، و ما من فارس يغفو للأبد، و غفوة بونو لامست شهرا كاملا لكن الأمل أن يستعيد حارس عرين الأسود توهجه لأن الرهان عليه في قادم الإستحقاقات الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن بونو شارك في 38 مباراة هذا الموسم بمختلف البطولات، استقبل خلالها 24 هدفا وخرج بشباك نظيفة 19 مرة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع