وزير الأوقاف المصري وسط فضيحة مدوية.. يتابع حسابا مختصا في تقديم المساج للنساء وسخرية عارمة تطاله

أخبار عربية كتب في 12 أغسطس، 2023 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
وزير مصري
عبّــر

وجد وزير الأوقاف المصري، مختار جمعة، نفسه وسط عاصفة من الانتقادات اللاذعة وموجة سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية تورطه في فضيحة مدوية تمثلت في متابعته بسرية تامة لحساب مشبوه مختص في تقديم المساج للنساء.

مفجر الفضيحة، وهو اليوتيوبر الشهير عبدالله الشريف، نشر صورة تظهر متابعة وزير الأوقاف لحساب يقدم خدمات مساج للنساء بسرية تامة، معلقا عليها بالقول:”فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف عامل متابعة لتدليك بسرية تامة مع المتحدث العسكري وآدي لينك صفحته الموثقة، ادخلوا خدوا سكرين شوت وهاتوه في التعليقات قبل مايحذف الشقي”.

وبحسب الصورة التي نشرها عبد الله الشريف، فقد كان وزير الأوقاف المصري يتابع أيضا حسابات رسمية تابعة للدولة، مثل حساب القوات المسلحة ورئاسة الوزراء والرئيس عبدالفتاح السيسي والمتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

وسارع حساب وزير الأوقاف المصري إلى إلغاء متابعة الحساب المشبوه المختص في تقديم المساج للنساء ومتابعة حساب “انتصار السيسي” بديلا عنه. غير أن نشطاء كانوا أسرع وتمكنوا من توثيق الفضيحة.

وانهالت الردود المستنكرة والساخرة على حساب وزير الأوقاف المصري، معتبرين أن ذلك لا يليق بمسؤول يشغل منصب رفيع المستوى في الحكومة المصرية ويصدر التعليمات بشكل دوري حول مواضيع الخطبة والشؤون الدينية.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع