للمرة الأولى في تاريخها..السعودية قد تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون

أخبار عربية كتب في 27 أبريل، 2024 - 15:15 تابعوا عبر على Aabbir
السعودية
جريدة عبّر

كشفت تقارير إخبارية، أنه من الممكن أن يتم تمثيل المملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون لهذا العام للمرة الأولى، بحسب ما أفادت الجهة المنظمة، التي نفت ادعاءات عارضة أزياء ومؤثرة من المملكة الخليجية الغنية بأنها اختيرت للمشاركة في المسابقة الشهيرة.

وقالت منسقة العلاقات الدولية في منظمة ملكة جمال الكون ماريا خوسيه أوندا في تصريح لوكالة فرانس برس إن المنظمة تسعى لاختيار جهة سعودية لمنحها امتياز اختيار ممثل للمملكة، مؤكدة أنها ستفعل ذلك. . اتخاذ “قرار قريبًا جدًا جدًا فيما يتعلق بالمشرف الوطني في المملكة العربية السعودية”.

وأشارت إلى أنه “من الممكن” أن يكون لدى السعودية مرشحة قبل النسخة المقبلة من مسابقة ملكة جمال الكون المقررة في سبتمبر المقبل في المكسيك.

وتأتي تصريحات أوندا بعد أن أثارت عارضة الأزياء السعودية رومي القحطاني ضجة كبيرة نهاية شهر مارس الماضي، بإعلانها للآلاف من متابعيها عبر تطبيق إنستغرام، أنها “تتشرف” بتمثيل السعودية في النسخة المقبلة من مسابقة ملكة جمال الكون.

وتضمن المنشور صورا للقحطاني (27 عاما) ومن العاصمة الرياض وهي ترتدي فستانا ضيقا مكشوفا الأكتاف وتحمل العلم السعودي الأخضر مع الشهادتين في المنتصف.

وبعد أقل من أسبوع، أصدرت منظمة ملكة جمال الكون بيانا وصفت فيه منشور القحطاني بأنه “كاذب ومضلل”، مؤكدة أنه لم يتم إجراء أي عملية اختيار في المملكة الخليجية.

ومن منزلها في الرياض، حيث تعيش مع والدتها وشقيقاتها الثلاث، أكدت القحطاني أنها تجري “مفاوضات” للدخول في مسابقة ملكة جمال الكون، لكنها امتنعت عن تقديم تفاصيل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع