سيناريوهات مباراة الإياب بين نهضة بركان و اتحاد العاصمة الجزائري

رياضة كتب في 27 أبريل، 2024 - 23:59 تابعوا عبر على Aabbir
نهضة بركان
عبّــر

محمد زكى- يبدو أن واقعة “قمصان نهضة بركان ” المفتعلة لم تنتهي بعد، بل ذاع صيتها و تجاوزت الحدود المغربية و بات الحديث اليوم عن السيناريوهات المحتملة لمقابلة إياب دور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية يوم الأحد.

هذا، و من المرتقب أن أن يحصل سيناريوهين لا ثالث لهما يوم الأحد سواء أن تجرى المباراة بين اتحاد العاصمة و نهضة بركان أو أن ينسحب اتحاد العاصمة و أن لا تجرى المباراة .

الى ذلك يبدو من خلال ما روجه مسؤولون جزائريون بعد مباراة الذهاب أن المباراة بين نهضة بركان و اتحاد العاصمة لن تجرى في حال لعب ممثل المغرب بقمصان مرصعة بخريطة المغرب.

تماشيا مع ما سبق، فإن سيناريو عدم اجراء مباراة الإياب سيجر عقوبات ثقيلة على الجزائر من قبل الكاف إضافة الى الخسائر الكبيرة التي سيتكبدها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

إضافة إلى أن هناك العديد من الإرتباطات و الإلتزامات من رعاة و نقل تيليفزيوني و سيكون لذلك تأثير على شكل و مسار المسابقة و بذلك سيكون الأمر مكلفا جدا في حال لم يخض اتحاد العاصمة مباراة الإياب.

فضلا عن ذلك، ستكون الطريق أمام نهضة بركان سالكة و سيعبر للنهائي بسهولة لمواجهة أحد الفريقين المتأهلين سواء أكان الزمالك المصري أو الفريق الغاني.

بالتالي الخاسر الأكبر من كل واقعة قمصان نهضة بركان المفتعلة هما طرفان، الأول نادي اتحاد العاصمة الجزائري الذي حرم من التنافس لبلوغ دور النهائي و الطرف الثاني هو الإتحاد الجزائري الي له مسؤولية كبيرة فيما حصل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع