إضافة إلى لاعبي الوداد..7 نجوم مغاربة يمثلون المغرب في الموندياليتو

رياضة كتب في 27 أبريل، 2024 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
كأس العالم للأندية الوداد
جريدة عبّر

 

محمد زكى – على غرار فريق الوداد الرياضي بطل دوري أبطال أفريقيا 2022، ضمن سبعة لاعبين مشاركتهم في كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية في السنة المقبلة.

بذلك، سيكون لفريق الوداد الرياضي شرف تمثيل المغرب في موندياليتو الأندية الى جانب سبعة لا عبيبن ضمنوا تأهلهم رفقة أنديتهم إلى كأس العالم للأندية المقبل، في نسخته الجديدة بمشاركة 32 ناديا.

الى ذلك، ستحظى أربعة أسماء من أوروبا بشرف تمثيل المغرب، أبرزهم ابراهيم دياز، نجم ريال مدريد، بعدما حقق الفريق الإسباني لقب دوري أبطال أوروبا سنة 2021-2022.

إضافة إلى ذلك، سيشارك الثلاثي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ونصير مزراوي لاعب بايرن ميونيخ الألماني، وسليم الجباري لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، في كأس العالم للأندية، حسب مسار تصنيف الاتحاد الأوروبي للأندية.

من جهة أخرى، سيكون المغرب ممثلا إفريقيا إلى جانب الوداد البيضاوي، برضى سليم لاعب الأهلي، بصفته بطل القارة، وعبد المنعم بوطويل لاعب صن داونز الجنوب افريقي، المتأهل حسب مسار تصنيف الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

كما سيكون المغرب ممثلا باسم آخر عن قارة آسيا، وهو الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، بصفته بطلا للقارة الآسيوية سنة 2021.

تجدر الإشارة إلى أن كأس العالم للأندية ستقام في نسختها الجديدة، بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الممتدة من 15 يونيو وحتى 13  يوليوز 2025.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع