الياميق : تواجد حكيمي و زياش في دوري “روشن” غير مستبعد

رياضة كتب في 27 أبريل، 2024 - 19:45 تابعوا عبر على Aabbir
زياش
عبّــر

 

محمد زكى- أكد الدولي المغربي جواد اللياميق أن لعب أشرف حكيمي و حكيم زياش في دوري “روشن ” السعودي أمر غير مستبعد مشددا على نجاح تجربة لاعبين كبار أبزهم كريستيانو رونالدو و رياض محرز ونيمار داسيلفا، و التي تشجع على حدوث ذلك.

و أورد الياميق في تصريحات صحفية أن “إمكانية انتقال أشرف حكيمي، وحكيم زياش، إلى الدوري السعودي، تبقى مسألة واردة، في ظل نجاح تجارب نجوم مثل رونالدو، ومحرز، ونيمار”.

وواصل أن “المفاوضات التي أجرتها بعض الأندية السعودية من أجل ضم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، كل هذا يجعل وصول زياش وحكيمي واردا في المستقبل”.

و بخصوص انتقاله إلى فريق الوحدة، أردف اللاعب المغربي، قائلا: “جمعتني مكالمة مع المهندس توفيق تونسي، المدير التنفيذي للفريق. من خلاله شعرت بالراحة خلال الـ60 ثانية الأولى من المكالمة، فوافقت على العرض، رغم العروض العديدة التي تلقيتها”.

وتابع حديثه بهذا الخصوص، “لأنه نادٍ كبير، وسبقني للعب فيه لاعبون مغاربة كثيرون، إضافة إلى وجود الفريق في مدينة مكة المكرمة، حتى أكون بجانب الحرم الشريف، وهو ما كنت أحلم به مع أسرتي الصغيرة. أيضًا الوحدة أحد أندية الدوري السعودي المتوهج”.

وكان جواد الياميق، قد تواجد في المدرجات، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الحزم، وكان بجوار الناخب الوطني، وليد الركراكي، ومساعده رشيد بنمحمود.

تجدر الإشارة، أن الياميق خاض تجارب احترافية في الملاعب الأوروبية، على سبيل تجربته في نوادي، جنوى، وبيروجيا، الإيطاليين، وريال سرقسطة، وبلد الوليد، الإسبانين، وقبلها فتراته داخل البطولة الاحترافية، رفقة كل من أولمبيك خريبكة، والرجاء الرياضي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع