مونديال الأندية في الإمارات حديث الـــعالم

عبّــر الرياضية

كشفت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم لأندية الإمارات المقدمة بالشراكة مع “علي بابا كلاود”، عن استكمال كافة الاستعدادات والتحضيرات لانطلاق البطولة العالمية الأهم للأندية أبطال القارات مساء الأربعاء 6 دجنبر في الساعة التاسعة مساءً على إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، عندما تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة لمباراة الافتتاح بين نادي الجزيرة الإماراتي “فخر أبوظبي”، ونادي أوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا المشارك في البطولة للمرة التاسعة في تاريخه.

ومن المنتظر أن تستقبل العاصمة أبوظبي خلال الأيام العشرة المقبلة كوكبة من ألمع نجوم الساحرة المستديرة ليمتعوا عشاق الكرة بأروع فنون ومهارات كرة القدم في ثماني مباريات مصيرية.

وتشهد البطولة إلى جانب مشاركة نادي الجزيرة ونادي أوكلاند سيتي تواجد نادي ريال مدريد المتألق في عالم كرة القدم الأوروبية، ومجموعة من ألمع نجومه بما فيهم كريستيانو رونالدو، الذي توج مؤخراً كأفضل لاعب لعام 2017 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

وينضم ريال مدريد إلى نادي باتشوكا المكسيكي بطل دوري الكونكاكاف الذي سيواجه نادي الوداد البيضاوي يوم السبت 9 ديسمبر في الخامسة مساءً في ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وسيلعب الفريق الفائز في هذه المباراة مع نادي غريميو، بطل أميركا الجنوبية في أولى مباريات الدور نصف النهائي يوم الخميس 12 ديسمبر، في مدينة العين.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.