زياش صار اللاعب المدلل والمحبوب في غلطة سراي والأخير يفكر في تفعيل بند الشراء

رياضة كتب في 7 مايو، 2024 - 12:45 تابعوا عبر على Aabbir
زياش
عبّــر

فؤاد جوهر ـ خطف بريق زياش في نادي غلطة سراي التركي قلوب الجماهير الغفيرة المشجعة لنادي التركي والتي هتفت بإسمه في مبارة الاحتفال بالفوز بالدوري وإرجاعه من مستودع الملابس.

وبات زياش الفتى المدلل رقم واحد بالنادي، ليسحب البساط من لاعبين مرموقين كانوا بالامس القريب هم السادة في غلطة سراي والذي يبدو ان الإدارة التقنية قد اقتنعت بالمهاجم المغربي وبحلوله الهجومية في دعم الفريق.

وأمام هذا المعطى واصرار الجماهير على بقاء حكيم زياش بالنادي يفكر نادي غلط سراي في تفعيل بند الشراء لنجم المنتخب المغربي من تشيلسي الإنجليزي وتسوية مستحقته المالية.

وبمبلغ مالي سيصل الى 3 مليون اورو ونصف سنويا يبدو ان جناح المنتخب المغربي مرتاح للعرض بالرغم من الفارق الكبير الذي كان يقدمه تشيلسي.

ورغم العروض القوية من السعودية، الا ان زياش اختار الدوري التركي لإستقراره النفسي، وكذا العائلي بالديار التركية التي ستتيح له فرصة المنافسة في بطولات القارة العجوز والتي تفكره بالأجواء داخل الديار الهولندية.

وأظهرت الجماهير التركية حب كبير للنجم المغربي حكيم زياش الذي قال عنه احد النشطاء “القبول من عند الله هكذا هم المغاربة هذا لاعب والجمهور باكمله يناديه فهل سحر لهم، إن احبك الله حبب عبدك فيك”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع