باريس سان جيرمان يخسر الرهان ويودع أبطال أوروبا أمام دورتموند

رياضة كتب في 7 مايو، 2024 - 22:12 تابعوا عبر على Aabbir
باريس سان جيرمان
عبّــر

فؤاد جوهر ـ ودع نادي باريس سان جيرمان بطولة ابطال اوروبا أمام المنافس الشرس بروسيا دورتموند الذي فاز اليوم بحديقة الأمراء في نصف نهائي مثير بهدف نظيف، بالرغم من السيطرة المطلقة للنادي البارسي غلى اللقاء.

وأغلق بروسيا دورتموند المنافذ على النادي الباريسي بشكل كبير في الجولة الأولى، بالرغم من المحاولات الخط الأمامي التي لم تحمل طابع الخطورة لينتهي الشوط الأول على ايقاع التعادل السلبي.

وصعق الزوار رفقاء حكيمي في د.ق 50 بهدف مباغث بعد تنفيذ ضربة زاوية حولها اللاعب هوميليس بضربة رأسية الى الهدف الأول الذي حرك أصحاب الأرض والجمهور للبحث عن التعديل.

وسيطر أبناء العاصمة الفرنسية على وسط الميدان بعد الهدف، واسترسل سان جيرمان في المحاولات الهجومية أصابت احداها العارضة، فيما اعتمد دورتموند على الهجمات المضادة لتوسيع القارق.

ومع توالي الدقائق تكتل الضيوف في الخلف لإقفال مفاتيح اللعب والحفاظ على النتيجة، لتتواصل لعنة العارضات التي نابت عن حارس دورتموند في مناسبتين، ليعجز رفقاء مبابي عن فك شفرة دفاعات النادي الألماني الذي دافع بشراسة عن مرماه.

ويفصل نادي بروسيا دورتموند عن تحقيق اللقب الأوروبي الغالي مباراة النهائي للتتويج بكأس ذات الأذنين امام الفائز في لقاء الغد امام ريال مدريد ونادي بايرن ميونخ الألماني التي كانت قد إنتهت في مبارة الذهاب ب2/2.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع