“واتساب” تدخل عالم الاستثمار والأرباح والأنشطة التجارية

عبّر ـ وكالات

أعلنت شركة “واتساب” أنها تعمل على بناء أدوات جديدة لمساعدة الأفراد والأنشطة التجارية على التواصل مع بعضهم البعض.

وقالت الشركة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي : “منذ أن أطلقنا تطبيق واتساب للأعمال أفادنا المستخدمون أن الدردشة مع الأنشطة التجارية أسرع وأسهل مقارنة بالتواصل من خلال المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني. وها نحن اليوم نوسّع رقعة الخدمات التي نقدمها للأنشطة التجارية التي تحتاج إلى أدوات أقوى للتواصل مع زبائنها”.
وقدمت الشركة، توضيحات وشروحات حول طرق التواصل مع الأنشطة التجارية والأعمال على الشكل التالي:
– اطلب المعلومات المفيدة: عندما تحتاج إلى تأكيد لطلبية الشحن التي أجريتها أو إلى بطاقة السفر يمكنك حينها تزويد الشركة المعنية برقم هاتفك عبر موقع الشركة الإلكتروني أو عبر تطبيق الشركة أو حتى في متجرها، وذلك لترسل لك المعلومات المطلوبة عبر واتساب.
– ابدأ بمحادثة: قد ترى زر النقر للدردشة على موقع ما أو في إحدى إعلانات فيسبوك الذي يتيح لك مراسلة النشاط التجاري بسرعة.
– احصل على الدعم: قد تقدم لك بعض الأنشطة التجارية الدعم المباشر عبر واتساب للإجابة على أسئلة حول منتجات الشركة أو مساعدتك على حل مشكلة ما.
وبحسب “واتساب” فإن هذه المقاربة تتيح التحكم التام بالرسائل التي تتلقاها.

وأوضحت الشركة : “بما أن الأنشطة التجارية ستدفع رسوماً مقابل إرسال بعض الرسائل، فإنها ستختار الرسائل التي ترسلها وبالتالي لن تغرق دردشاتك بالرسائل التي لا تمت لك بصلة. أضف إلى أن الرسائل ستبقى مشفّرة تشفيراً تاماً كما ستتمكن من حظر أي نشاط تجاري بنقرة واحدة”.
من جهة أخرى أعلنت الشركة، أنها ستضيف المزيد من الأنشطة التجارية إلى واتساب في الفترة المقبلة. “ولإتمام ذلك، سوف نعمل مباشرة مع عدد كبير من الأنشطة التجارية وعدد محدود من الشركات المختصة بإدارة التواصل مع الزبائن”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق