هبة عبوك تحرج حكيمي من جديد بتصريحات غير مقبولة

رياضة كتب في 25 أبريل، 2024 - 20:18 تابعوا عبر على Aabbir
هبة عبوك و حكيمي
عبّر

بعد أزيد من سنة على انفصاله عنها، خرجت طليقة الدولي المغربي، أشرف حكيمي، بتصريحات جديدة تكشف من خلالها عن السبب وراء الانفصال ككل مرة، مما يؤكد أن هبة عبوك، لم تستسغ بعد انفصالها عن حكيمي..

وقالت هبة عبوك في تصريحات لموقع “أس” الإسبانية، عن الحياة الجديدة التي تعيشها بعد انفصالها عن نجم نادي باريس سان جيرمان، قائلة: “أنا متحفظة بشأن حياتي، وقرار الانفصال اتخذته لأكون حرة، وألا تكون حياتي موضوعًا للحديث على ألسنة الآخرين، حياتي ملكي لي وحدي”.

وأضافت عبوك: “لقد مررت بأسوأ سنة في حياتي، لكنها انتهت، أولويتي في الحياة دائما هم أطفالي، لقد اتخذت قرار الانفصال من أجلهم فقط”.

وأكدت طليقة حكيمي، “لقد فكرت في الموضوع كثيرا، وناقشت الموضوع مع نفسي، ومعه هو أيضًا، الخيانة تقتل الحب، سأغفر الخيانة الزوجية وقد فعلتُ ذلك أكثر من مرة. نحن نرتكب الكثير من الأخطاء؛ لكن أحيانا هناك أخطاء يجب على المرء أن يفكر في نفسه بعد حدوثها، وهناك أخطاء يصعب تجاوزها”.

وختمت هبة عبوك حديثها: “لقد أمضيت وقتا سيئا حقا، كانت هناك أوقات صعبة للغاية. لقد كنت مُستهلَكة جسديا. كان قرارًا بالغ الصعوبة لي؛ لأنني تركت كل شيء، وكانت عائلتي منقسمةً. تركت زوجي الكثير الخيانة، وعدت إلى عملي، وأخذت أطفالي، ورجعت إلى مدريد، وسأعود إلى الحياة”.

وكانت الممثلة الإسبانية هبة عبوك قد انفصلت العام الماضي 2023 عن الدولي المغربي، وذلك بعد اتهام هذا الأخير في قضية غير أخلاقية مثلما أشارت إليه تقارير إعلامية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع