هداف الدوري الكاميروني يوقع في كشوفات إتحاد طنجة

وقع المهاجم الكاميروني روستاند جونبور مباي، يوم أول أمس رسميا في كشوفات إتحاد طنجة، بموجب عقد يمتد لأربع سنوات قادما إليه من دراغون ياووندي الكاميروني، وذلك حسب ما أعلن عنه الفريق الطنجي عبر موقعه الرسمي.
ويأتي هذا التعاقد من أجل تدعيم الخط الأمامي لفارس البوغاز، الذي سينافس خلال الموسم المقبل على ثلاث واجهات، على اعتبار أنه سيسعى للحفاظ على لقب البطولة الإحترافية، الذي توج به في الموسم الماضي، كما سيراهن الفريق أيضا على التتويج بكأس العرش، بالإضافة إلى أنه، سيحمل لواء الكرة المغربية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، لأول مرة في تاريخه.
وفضل روستاند جونبور مباي ذو الثالثة والعشرين عاما، أن ينضم لبطل المغرب، رغم أنه توصل بعروض كثيرة، وعلى رأسهم عرض الوداد والرجاء قطبي مدينة الدار البيضاء، نظرا للإمكانيات التي يتوفر عليها اللاعب، حيث توج في الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الكاميروني، برصيد 20 هدفا.
جدير بالذكر أن فريق إتحاد طنجة، دخل في معسكر إعدادي بتركيا منذ أول أمس الثلاثاء، تحضيرا للموسم الرياضي المقبل، وستخلله أربع مباريات ودية مع أندية آسيوية، قبل أن يعود الفريق لعروس الشمال لإستكمال باقي الإستعدادات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق