مستشارة تقلب الطاولة على رئيس جماعة بتيزنيت والقاسم المشترك حزب أخنوش

مجتمع كتب في 31 أكتوبر، 2023 - 20:11 تابعوا عبر على Aabbir
مستشارة تيزنيت
عبّر

في مشاهد يندى لها الجبين وتكشف مدى فوضوية ولامسؤولية كثير من المنتخبات والمنتخبين، الذين اختارهم المواطنون لتدبير الشأن العام، اهتز المجلس الجماعي لويجان، أمس الإثنين 30 أكتوبر الجاري، على وقع فضيحة مدوية بطلتها مستشارة جماعية بتيزنيت منتمية لحزب التجمع الوطني للأحرار.

وتداولت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة عربدة المستشارة الجماعية، فاضمة إدبكاس، على رئيس الجماعة، العربي أبكاس، المنتمي بدوره لحزب أخنوش، وذلك خلال عقد المجلس الجماعي المذكور لدورة أكتوبر العادية.

ووفق الفيديو، فقد كانت فاضمة إدبكاس بصدد تقديم اقتراحاتها في مداخلتها، ليقاطعها رئيس الجماعة، معتبرا ما كلامها مجرد “حجايات” على حد تعبيره، وهو ما أشعل غضب المستشارة الجماعية، وجعلها ترد عليه قائلة:”أنا ماشي جداك باش نعاود ليك الحجايات”، لتدخل بعدها في حالة هيجان وهستيريا.

وعمدت المعنية، التي تشغل منصب النائب الثالث لرئيس جماعة ويجان اقليم تيزنيت، إلى رمي الأوراق التي كانت أمامها، قبل أن تقلب الطاولة على الأخير، بل ووصلت إلى حد مهاجمته في مكان جلوسه لولا أن حال بينهما بعض أعضاء المجلس.

ووفق ما أكدته مصادر محلية، فقد تسببت الفوضى التي شهدها المجلس الجماعي لويجان بتزنيت، في توقيف الدورة العادية، قبل أن تستأنف صباح اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، لاستكمال باقي النقاط المدرجة في جدول الأعمال.

وأثارت واقعة مستشارة تيزنيت عاصفة من الانتقادات والسخرية من مستوى المنتخبات والمنتخبين، الذين نزلوا على المواطن المغربي بمظلة، كما صبت مجمل تعاليق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في اتجاه استنكار هكذا مشاهد أبطالها أشخاص عهد إليهم بحل المشاكل لا أن يكونوا هم أصحابها.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع