تعادل مثير ينهي لقاء القمة في نصف نهائي ابطال اوروبا بين البايرن وريال مدريد

رياضة كتب في 30 أبريل، 2024 - 22:15 تابعوا عبر على Aabbir
ريال مدريد
جريدة عبّر

فؤاد جوهر- بميدان اليانز ارينا بميونيخ، وأمام جماهير غفيرة اقتنص ريال مدريد تعادلا ثمينا في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا من أرض الألمان أمام البايرن بهدفين لمثلهما ليتأجل الحسم النهائي بعد أسبوع بالبرنابيو.

وضغط البايرن في المرحلة الأولى وهدد مرمى الزوار بهجوم مبكر خاطف لم بستغل من الكتيبة البافارية التي سيطرت على وسط الميدان لكن ببطئ ودون فاعلية.

وبهجوم مباغت مرر كروز في العمق الى النفاثة فينيسيوس الذي استغل المحاولة بعد هفوة دفاعية مسجلا الهدف الاول لريال مدريد في حدود الدقيقة 24.

بايرن ميونيخ نظم صفوفه محاولا هز الشباك رغم التكتل الدفاعي للميرينغي بمحاولات مسترسلة، غير أن دفاعات الملكي المتقدمة أبطلت مفعول لاعبي الخط الأمامي لأصحاب الأرض والجمهور.

وعاد بايرن ميونخ من بعيد في الجولة الثانية بعدما انقذ نويير مرماه بهدف خقيقي بعد صد خرافي، وبمجهود فردي نجح اللاعب ساني في هزم حارس الريال بقذيفة مركزة مسجلا هدف التعادل في د.ق 35.

اربعة دفائق بعد ذلك، أصدقاء نصير مزراوي، يقتنصون ضربة جزاء من توغل الشاب الواعد جمال، انبرى لها بنجاح المخضرم الإنجليزي هاري كين ليشعل جنبات اليانز ارينا لطموح أكثر في قتل المبارة قي الذهاب.

وضد مجريات اللعب ريال مدريد يقتنص ضربة جزاء في حدود الدقيقة 81 بعد سقوط رودريغو داخل مربع العمليات، وفينيسيوس ينفذها بنجاح معيدا المبارة الى نقطة الصفر ولتنتهي المبارة بالتعادل الإيجابي 2/2.

سيناريو التأهل الى النهائي لا يمكن حسمه الا في لقاء العودة باالبرنابيو في اللقاء الذي سيكون حارقا ومفتوح على كل الإحتمالات للعبور إلى الميارة النهائية لدوري أبطال اوروبا التي تسيل لعاب أندية القارة العجوز.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع