سميرة البلوي تجر عليها انتقادات وسخرية .. فين هو الحج

فسحة كتب في 14 ديسمبر، 2023 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
سميرة البلوي
جريدة عبّر

تعرضت المنشطة التلفزية، سميرة البلوي، مقدمة برنامج “صباحيات دوزيم” على القناة الثانية، لانتقادات وسخرية على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب آخر إطلالة لها.
وتقاسمت سميرة البلوي مع متابعيها على حسابها على “الانستغرام“، صورتين لها ظهرت خلالهما بهندام عصري يبرز صدرها ومرتدية تنورة “جينز” وحذاء طويل.
وصبت مجمل ردود نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، في اتجاه التساؤل باستغراب:”واش هادي الحاجة سميرة؟!”، في إشارة إلى أن لباسها لا يتوافق مع سيدة تدعي أداءها لمناسك الحج.

سميرة البلوي
ودعا البعض سميرة البلوي لأن تحترم حجها بأن تستر نفسها، خصوصا وأنها لم تعد شابة في العشرينات لتطل على جمهورها بلباس لا يتوافق مع سنها ولا كونها توفقت بفضل من الله في أداء ركن مهم من أركان الإسلام.
ومن بين أبرز التعليقات المنتقدة والساخرة التي هاجم بها أصحابها سميرة البلوي، ما كتبه أحدهم قائلا :”وفين هو الحج الحاجة سميرة”.
وعلق آخر متهكما:”سعداتك يا الحاجة حجيتي ونتي مازال صغيرة”.
وأضاف آخر يقول:”أودي على الحاجة!!”.
وكانت سميرة البلوي قد كشفت أنها “حاجة لبيت الله الحرام” خلال حديثها في فيديو خصصته للاحتجاج على رفض السفارة الألمانية منحها تأشيرة السفر رفقة أطفالها إلى فرانكفورت بدعوى أن الوثائق التي تقدمت بها تفتقد للمصداقية وغير صحيحة.
واستنكرت البلوي اتهامها بالكذب والإدلاء بوثائق غير حقيقية من أجل الحصول على الفيزا، مضيفة بالقول:”48 عام وحاجة كلكم كتعرفوني وقالك كنكذب”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع