أم التهامي بناني تكشف مستجدات قضية ابنها وتعلن موعد الجلسة المقبلة

مجتمع كتب في 6 فبراير، 2024 - 13:45 تابعوا عبر على Aabbir
أم التهامي بناني
عبّر

 

كشفت والدة التهامي بناني أن جلسة اليوم أجلت لـ12 مارس المقبل، معلنة التحاق المحامية فاطنة صبور بهيأة الدفاع للترافع في ملف ابنها.

وكشفت حياة العلمي في تصريح لها لـ”عبّــر.كوم” أن المستجد في قضية ابنها أنهم تقدموا بملتمس شفوي متعلق باستدعاء جميع الأطراف الذين باشروا ملف التهامي منذ 2007، وكل الأشخاص الذين ذكرت أسماؤهم وحضروا عيد الميلاد، وتدخلو في الملف من بينهم المسؤولين وعناصر الدرك ووكيل العام للملك آنذاك.

وناشدت أم التهامي الرأي العام بالاستمرار في الدعم والمساندة والتضامن معها إلى حين أخذ حق ابنها، مشددة على أن الأهم  الآن هو الجثة، والتعرف على مكانها، مشيرة إلى أنهم استأنفوا الملف لتحقيق العدالة والوصول للحقيقة.

يذكر حياة العلمي شددت في تصريحاتة لها مع الجريدة على أن غايتها من هذه المحاكمة بالكامل هو جثة ابنها وتحديد قبره لتترحم عليه، وأنه حتى لو تم إدانة المتهمين بالإعدام أو الحكم عليه بـ100 سنة، دون تحديد قبر ابنها فالأمر بالنسبة لها غير مهم مثل من يصب الماء في الرمل.

وأوضحت أم بناني أن القتل تم تأكيده غير أنه لم يتم بعد تحديد قبر ابنها، مشيرة إلى أنها ستناضل وتدافع على هذه القضية إلى آخر رمق، مشيرة إلى تعرضها للهجوم من قبل عدة أشخاص، وأنها تعرضت للسب والشتم والإهانة وأن هذه الأمور لا تحرك فيها ساكنا بل ما يحركها هو ما يحدث داخل المحكمة.

 

عبد الله بنهري ـ عبّــر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع