أم التهامي بناني تكشف آخر المستجدات وتصرخ: ما يهمني من كل هذه المحاكمة قبر ابني

مجتمع كتب في 28 ديسمبر، 2023 - 16:45 تابعوا عبر على Aabbir
والدة التهامي بناني
عبّر

كشفت والدة المرحوم التهامي بناني أن جلسة المحاكمة ليوم الخميس 28 دجنبر الجاري، أجلت لـ 06 من شهر فبراير القادم.

واستبشرت أم التهامي حسب تصريح خصت به “عبّــر.كوم”، من هذا التأجيل خيرا، مشيرة إلى أن مجرياته لن تخرج للإعلام، في هذا التوقيت.

وشددت الأم حياة على أن غايتها من هذه المحاكمة بالكامل هو جثة ابنها وتحديد قبره لتترحم عليه، وأنه حتى لو تم إدانة المتهمين بالإعدام أو الحكم عليه بـ100 سنة، دون تحديد قبر ابنها فالأمر بالنسبة لها غير مهم مثل من يصب الماء في الرمل.

وأوضحت أم بناني أن القتل تم تأكيده غير أنه لم يتم بعد تحديد قبر ابنها، مشيرة إلى أنها ستناضل وتدافع على هذه القضية إلى آخر رمق، مشيرة إلى تعرضها للهجوم من قبل عدة أشخاص، وأنها تعرضت للسب والشتم والإهانة وأن هذه الأمور لا تحرك فيها ساكنا بل ما يحركها هو ما يحدث داخل المحكمة.

 

وأشارت الأم حياة إلى أن الرأي العام المغربي أصبح يخاف من أن يصبح القتل والتمثيل والتنكيل بالأشخاص مشرعن، وأن تتم تبرئة المتورطين، مشددة على ثقتها الكاملة في القضاء.

وفي تعليقها من جديد على الحكم بـ20 سنة على المتهمين أكدت المتحدثة بأنه حكم لم يقنعها، لأنها لم تفهم على أي أساس بني، مشيرة إلى أن القضية تعنيها وتعني أبناءها الآخرين وزوجها الأب المتوفي، وتعني ابنها المغدور التهامي.

وطالبت أم بناني الدولة والسلطات والمحكمة باستخدام كل الآليات لإيجاد قبر ابنها، مشيرة إلى أن الكلمة الفصل الأولى والأخيرة تبقى للمحكمة.

 

عبد الله بنهري ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع