صادم: تلميذة من أزيلال تبلغ من العمر 13 سنة حامل في شهرها التاسع “دون أن تعرف”

عبّر-متابعة

أفادت مصادر إعلامية محلية أن طالبا جامعيا تسبب فى حمل تلميذة قاصر تبلغ من العمر 13 سنة بمدينة واويزغت  وقد تم اعتقاله بعد أن رفعت عائلتها شكاية فى الموضوع وتم تقديمه الى السيد الوكيل العام بمحكمة الإستناف ببنى ملال.

ويقول نفس المصدر أن هذه القصة المؤلمة ترجع فصولها الى نهاية الأسبوع الماضي، بحيث أن التلميذة تدرس بالسنة الثانية إعدادي  وتنحدر من دوار ” إعمومن ” شعرت بألم شديد في البطن وتقيوء.

وبعد فحصها من طرف الممرضات بالمركز الصحي  بواويزغت تبين لهن أنها حامل وما تشعر به هو ألم المخاض .. لم تتحمل الأسرة سماع هذا الخبر ،الا ان الممرضات أكدن للعائلة أن البنت فعلا هي حامل ولا مجال للشك.

وتم الإحتفاظ بالبنت اليوم نفسه  تحت المتابعة والمراقبة ، حيث انها  وضعت مولودها يوم السبت الماضي  ، ولم تدرى انها حامل لصغر سنها وانتفاخ بطنها لم يحرجها.

وبعد قطع الشك باليقين ، تقدمت أم الطفلة بشكاية لرجال الدرك الملكي والذين انتقلوا الى عين المكان وتم الإستماع الى التلميذة  أخبرتهم انها فعلا كانت تمارس الجنس مع طالب جامعي يدرس بإحدى الجامعات ببنى ملال  ويبلغ من العمر 21 سنة وأخبرتهم انه كان يمارس عليها الجنس “بطريقة سطحية” مند شهر مارس الماضي  والذي تسبب فى حملها.

وبعد اعتقاله من طرف الدرك الملكي ،أنكر الطالب جملها وتفصيلا أن مارس الجنس مع التلميذة أو أن تكون أي علاقة بينه وبين الضحية.

وتم تقديمه امام الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ببني ملال،  أمس الإثنين ،  الذي استمع اليه ، الا ان الطالب ما زال متشبتا بأقواله وانه برىء بما نسب اليه ، مما دفع  وكيل العام تمديد الحراسة النظرية لدى الدرك الملكي من أجل تعميق البحث معه  وكذا الإستماع الى الأم العازبة  …

 

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.