البوزيدي: التتويج بلقبين في ظرف وجيز يولد شعورا لا يوصف

قال سعيد البوزيدي، مدرب فريق جمعية سلا لكرة السلة، إن التتويج بلقب كأس العرش أمام شباب الريف الحسيمي أمر جد إيجابي، خصوصا وأن الفريق توج قبل عشرة أيام بلقب دورة “دبي” الدولية.

وكشف البوزيدي في تصريح لـ”هسبورت” أن فريقه قوي ويمتاز بلاعبين مجربين اعتادوا الوصول إلى النهائيات، كما أنهم قدموا أداء جيدا أمام شباب الريف الحسيمة، الذي قدم بدوره مستوى جيد استحق به الوصول إلى هذا الدور عن جدارة واستحقاق، الأمر الذي صعب من مأمورية الفوز، إلى جانب العياء بسبب المشاركة في الدوري الدولي بـ”دبي”.

واعتبر ذات المتحدث أن شعوره بالتتويج بلقبين في ظرف وجيز لا يوصف، وله طعم خاص بعد عناء لعب 10 مباريات في 15 يوم، وأن جيل الجمعية السلاوية يستحق ما يعيشه الآن وذلك نتيجة عمل كبير على كل المستويات.

وأضاف أيضا أنه يتمنى للاعبيه الذين يحملون قميص المنتخب أن يتوجوا بلقب معه لأنهم يستحقون ذلك، ومن غير المقبول أن يحرموا من هذا الإحساس مع المنتخب، متمنيا التتويج بأحد الألقاب التي سينافس عليها مستقبلا.

للإشارة، فمسار الجمعية السلاوية كان متميزا هذه السنة، إذا احتل المركز الثالث في بطولة إفريقيا للأندية البطلة، وحقق لقب بطولة “دبي” الدولي على حساب “الرياضي” اللبناني، إضافة لسيطرته على البطولات المحلية.

loading...

قد يعجبك ايضا

  1. webmaster يقول

    test

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.