والد أنور الغازي:”ابني رفض التراجع عن تضامنه مع فلسطين وإدارة الفريق توقفه

مجتمع كتب في 19 أكتوبر، 2023 - 23:20 تابعوا عبر على Aabbir
أنور الغازي
عبّر ـ ولد بن موح

تحدث محمد الغازي، والد اللاعب أنور الغازي، عن مدى تأثر الأخير بقرار نادي ماينز الألماني القاضي بتوقيفه إلى أجل غير مسمى، على خلفية دعمه للقضية الفلسطينية.

وكشف والد أنور الـغازي في تصريح صحفي، أن قرار النادي الألماني قد أدخل ابنه في نوبة بكاء شديدة، مؤكدا أن قرار التوقيف تسبب له في إحباط كبير.

وأوضح المتحدث ذاته أن أنور الغازي رفض التراجع عن تضامنه مع أطفال غزة، كما امتنع عن الخروج في فيديو للاعتذار عن موقفه خلال اجتماعه مع إدارة ماينز، ما جعل الأمور تصل للباب المسدود بين الجانبين.

وقال المتحدث نفسه أن إشادة الدول العربية والإسلامية بموقف ابنه قد رفع من معنوياته وجعله غير مكثرت بقرار الطرد من فريقه، لاسيما وأن المواقف الرجولية تتطلب بعض التضحيات.

وأشار والد أنور الغازي إلى أن الأخير تلقى العديد من العروض من الدوريات الخليجية، خصوصا من الدوري القطري، وذلك مباشرة بعد انتشار خبر توقيفه من طرف إدارة نادي ماينز الألماني، بسبب دعمه الكبير للشعب الفلسطيني وغزة ضد العدوان الإسرائيلي.
هذا، وكان نادي ماينز الألماني قد قرر الثلاثاء الماضي، إيقاف لاعبه الهولندي صاحب الأصول المغربية، أنور الغازي، بعد إعلان اللاعب صاحب الـ28 عاما دعمه لغزة وللقضية الفلسطينية.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع