هذه قيمة الصداق الذي منحه المالي للطيفة رأفت مقابل الزواج منها

ثقافة و فن كتب في 4 يناير، 2024 - 13:45 تابعوا عبر على Aabbir
قيمة الصداق
جريدة عبّر

 

لا تزال قضية ” إسكوبار الصحراء” تحظى باهتمام شريحة واسعة من المغاربة، خاصة بعد الكشف عن أسماء شخصيات معروفة لها علاقة بأكبر بارون مخدرات في إفريقيا، أحمد بن إبراهيم المعروف بـ”المالي”.

 

ومن بين هذه الأسماء، الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، التي خرجت قبل أسابيع لتكشف للرأي العام الوطني علاقتها ببارون المخدرات، والذي تبّين أنه كان زوجها لفترة قصيرة، قبل أن تقرر الطلاق منه لأسباب ذكرتها في شريط فيديو بهذا الخصوص.

وعلى الرغم من أن الفنانة المغربية حسمت الجدل في هذه القضية، إلا أنها لا تزال تحت أنظار وسائل الإعلام التي كشفت معطيات بخصوص المهر “الصداق” الذي منحه ” المالي” لها مقابل زواجها به.

وذكرت مصادر صحفية، أن ” المالي” منح الفنانة المغربية 20 لويزة ذهب فرنسية، عكس ما تم الترويج له من كونها أخذت مهرا بالملايير، لكون بارون المخدرات المذكور كان يمتلك أموالا طائلة.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق للفنانة أن طالبت جمهورها بالابتعاد عن حشر اسمها في كل مناسبة وإقران اسمها بمواضيع هي في غنى عنها، في إشارة إلى القضية الشهيرة التي أسقطت رؤوسا كثيرة، أبرزها رئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، ورئيس مجلس جهة الشرق، عبد النبي بعيوي، وآخرين.

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع