هبة عبوك تتحدث عن السبب وراء إنفاصلها عن حكيمي وهذه هي شروطها للإرتباط

فسحة كتب في 15 ديسمبر، 2023 - 16:48 تابعوا عبر على Aabbir
هبة عبوك و حكيمي
عبّر

عرفت السنة التي نودعها انفصال العديد من المشاهير ولاعبي كرة القدم عن خليلاتهم، كان أبرزهم جيرارد بيكيه وشاكيرا، و النجم المغربي أشرف حكيمي و هبة عبوك.

هبة عبوك قررت الانفصال عن حكيمي مباشرة بعد اتهام الاخير من قبل شابة فرنسية بالاغتصاب.. لكن القرار كان له أسباب عدة حسب ما كشفت عنه الممثلة الاسبانية-التونسية..

بعد علاقة استمرت خمس سنوات أنجبا خلالها طفلين، تيقن الثنائي أن الإستمرار معا شبه مستحيل، نظرا لتباعد طباعهم وتنافر بعضهم من البعض..

فهبة عبوك معروفة بجرأتها وانفتاحها غير المحدود خاصة في مشاركاتها على حسابها بمواقع التواصل.. وهو ما عابه الكثيرون عنها.

هبة عبوك تستأنف مسيرتها بعد الطلاق وتفاجئ حكيمي بما قالته

أما أشرف حكيمي، فلا يزال يعيش الطيش وغير مبال بالمسؤولية الزوجية، حيث يبدوا أنه وقع في شراك هبة بعد أن حملت بطفله الأول، اثر نزوات وعلاقات غير شرعية.. مما دفعه إلى مسايرتها لكن بنوع من الريبة والاحتياط، وهو ما يفسر حيلة كتابة أملاكه وأمواله بإسم والدته.

ولا يزال البعض يعتقد أن الانفصال حدث بسبب قضية الفتاة الفرنسية، ولكن تبين أنهما اعتادا على العيش بشكل منفصل قبل ظهور هذه الأنباء بفترة، والآن خرجت الممثلة الإسبانية بنفسها لتوضيح الصورة.

وقالت هبة عبوك في تصريحات لمراسل شبكة “يوروبا برس”:”الحب يجب أن يكون صادقًا دائمًا”.

وتأتي هذه الكلمات كرسالة واضحة لحكيمي، كما أشارت أنها تتطلع للعثور على شريك جديد لحياتها، ولكنها اشترطت على أن يكون شخص صاحب قيم ومبادىء، وهي كلمات تبدو موجهة بشكل مبطن للنجم المغربي.
على الجانب الآخر، أطلق محبي حكيمي هاشتاغات تسخر من تصريح طليقته، الباحثة عن المبادئ والقيم، التي تنعدم فيها أصلا..
وقال محبوا أشرف حكيمي، أن الانفصال كان صحيحا مائة بالمائة، كون هبة عبوك لا تتناسب إطلاقا مع حكيمي، لامن حيث الثقافة ولا السن ولا حتى التصرفات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع