نجم ليفربول السابق وأنصار مانشستر يونايتد يهاجمون سفيان أمرابط : لا يستطيع الركض!

رياضة كتب في 20 ديسمبر، 2023 - 15:49 تابعوا عبر على Aabbir
سفيان أمرابط
جريدة عبّر

شن الدولي الانجليزي ومدافع ليفربول السابق، جيمي كاراجر، هجوما لاذعا على الدولي المغربي، سفيان امرابط، لاعب مانشستر يونايتد، خلال مباراة الأخير و”الريدز”، الأحد الماضي، لحساب منافسات الجولة ال17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كاراجر، وفي معرض تحليله للمباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، عبر شبكة “سكاي سبورتس”، تساءل باستغراب عن سبب لعب المان يونايتد بطريقة رجل لرجل!، مردفا بالقول:”إنه أمرابط لا يستطيع الركض”.

وكان مانشستر يونايتد اعتمد خطة دفاعية محكمة عانى خلالها امرابط، الذي لعب دور لاعب الارتكاز أمام الخط الدفاعي، للسيطرة على مفاتيح لعب ليفربول الهجومية، ما جعل كاراجر ينتقد الدولي المغربي.

وفي سياق متصل، تحدثت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن تعرض امرابط لهجوم من طرف مجموعة كبيرة من مشجعي “الشياطين الحمر”، بسبب افتقاده السرعة المطلوبة لمجاراة لاعبي ليفربول.

وتبقى السرعة هي نقطة الضعف التي لازال يعاني منها سفيان أمرابط منذ انتقاله لمانشستر يونايتد على سبيل الإعارة قادما من فيورنتينا، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ولعب امرابط الدقائق التسعون كاملة في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام ليفربول، ساهم خلالها بشكل كبير في النهج الدفاعي الذي اعتمده المدرب الهولندي، تين هاغ.

بقيت الإشارة إلى أن امرابط كان أحد النجوم البارزين خلال نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق المنتخب المغربي لإنجاز تاريخي غير مسبوق ببلوغه المربع الذهبي واحتلال المركز الرابع عالميا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع