سفيان أمرابط يفقد رسميته مع مانشستر يونايتد بعد تراجع مستواه

رياضة كتب في 12 نوفمبر، 2023 - 20:15 تابعوا عبر على Aabbir
سفيان أمرابط
عبّر

يعيش وسط ميدان المنتخب المغربي سفيان أمرابط أياما عصيبة داخل نادي مانشستر يونايتد بعد اهتزاز ثقة المدرب تين هاغ لأدائه في مبارياته الأخيرة داخل كتيبة الشياطين الحمر.

ويلازم ابن الريف سفيان أمرابط ورئة المنتخب المغربي دكة الإحتياط لنادي مانشستر يونايتد بعد تراجع أدائه، وهو الذي يظهر داخل الرقعة الخضراء، ما جعل من مدربه ذي الأصول الهولندية لا يعتمد عليه بشكل كبير.

سفيان أمرابط المعار من نادي فيورنتينا الإيطالي الى مانشستر يونايتد يفضل عليه المدرب تين هاغ قطع غيار بديلة على غرار ماونت وماكتوميناي، وايركسن وهو الأمر الذي يمكن ان يهز ثقة امرابط خصوصا أن البدلاء من الإختيار الثالث او أكثر في غياب الدينامو كاسيميرو.

ولم يرق مستوى امرابط الى تطلعات الجماهير الكبيرة لنادي مانشستر يونايتد الذين اعابوا عليه بطأه في في اللعب، ونال انتقادات واسعة من اللاعب السابق بول سكولز.

المستوى المتذبذب لسفيان امرابط يراه مهتمين أنه مرحلي وبامكان رئه المنتخب المغربي الذي صنع السعادة للجمهور المغربي في كأس العالم 2022 تجاوزه في المباريات القادمة، والعودة بقوة رفقة الشياطين الحمراء وأسود الاطلس في المواعيد القارية القادمة.
فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع