نجم الزمالك يحث فريقه على استغلال الفرصة أمام الوداد في أبطال إفريقيا خاصة بعد التراجع المسجل..

الأولى كتب في 24 فبراير، 2022 - 17:26 تابعوا عبر على Aabbir
الزمالك
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

طالب طارق مصطفى، نجم الزمالك الأسبق، الفريق الأبيض بضرورة استغلال الحالة غير الجيدة التي يمر بها الوداد المغربي، في لقاء الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل.

وقال طارق مصطفى في تصريحات تلفزيونية عبر أون سبورت: “أرى أن الضغوطات ستكون على فريق الوداد ومدربه وليد الركراكي في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق محليا وقاريا”.

وأضاف: “أنصح كارتيرون بضرورة الضغط الهجومي على الوداد من الدقيقة الأولى، والبحث عن تسجيل الهدف الأول، وإذا تحقق ذلك فسوف يحقق الفارس الأبيض نتيجة كبيرة على الوداد في ملعب الأخير”.

وتابع: “الوداد المغربي يتعرض لضغوطات وانتقادات كبيرة في الوقت الحالي من الجماهير عبر السوشيال ميديا، وعلى الزمالك استغلال ذلك، خاصة أن الجماهير في المغرب ترى أن اللقاء بمثابة حياة أو موت”.

وزاد: “لدي انتقادات كثيرة للفرنسي باتريس كارتيرون بسبب تعديل طريقة اللعب، دون الاستعداد لذلك في تجارب ودية، حيث كان يتبع طريقة 4ـ2ـ3ـ1، قبل أن يتجه للعب بـ3 عناصر في الخط الخلفي”.

واختتم نجم الزمالك تصريحه: “محمد أبو جبل هو الذي يجب أن يتم فرضه على التشكيل الأساسي في الفترة المقبلة، دون الاتجاه لسياسة التدوير في هذا المركز”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع