ميا خليفة تدعم فلسطين وتعبر عن عن سعادتها بعملية “طوفان الأقصى”..!!

ثقافة و فن كتب في 8 أكتوبر، 2023 - 21:54 تابعوا عبر على Aabbir
مايا خليفة
عبّر

أعلنت الممثلة الإباحية السابقة، ميا خليفة، دعمها للمقاومة الفلسطينية، معبرة عن سعادتها بعملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية حماس ضد إسرائيل.

مJيا، وفي تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي على “التويتر”، كتبت قائلة:”إذا كنت تستطيع النظر إلى الوضع في فلسطين وعدم الوقوف إلى جانب الفلسطينيين، فأنت في الجانب الخطأ من الفصل العنصري وسيظهر التاريخ ذلك مع مرور الوقت”.

وأضافت اللبنانية في تغريدة أخرى تقول:”أود أن أقول إن دعم فلسطين قد أفقدني فرص العمل، لكنني غاضبة أكثر من نفسي لأنني لم أتحقق مما إذا كنت أتعامل مع الصهاينة أم لا”.

كما نشرت ميا خليفة على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة لعناصر كتائب القسام وهم يحملون أسرى إسرائيليين، معلقة عليها بالقول:”هذه لوحة عصر النهضة”.

والأكثر من ذلك، شنت ميا خليفة هجوما لاذعا على الولايات المتحدة الأمريكية، على خلفية دعمها لإسرائيل التي وصفتها ب”الدولة العنصرية”، وذلك من خلال أموال الضرائب للمواطنين الأمريكيين.

ووجهت ميا خليفة مدفعيتها نحو الأمم المتحدة، متهمة إياها بصنع الكيان الاسرائيلي، لفشلها في إيجاد مكان للاجئين اليهود.

يشار إلى أن نجمة الأفلام الإباحية الشهيرة المعتزلة، لبنانية الأصل وأمريكية الجنسية، ميا خليفة، دأبت على دعم والتضامن بشكل واضح مع الفلسطينيين وضد الانتهاكات الإسرائيلية، وذلك عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي التي يتابعها ملايين الأشخاص حول العالم.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع