مداهمة وكر للدعـارة والشـذوذ بالمحمدية وراء تفكيك شبكة “ستريبتيز” أبطالها نافذين وفنانين

مجتمع كتب في 6 سبتمبر، 2023 - 22:03 تابعوا عبر على Aabbir
المحمدية
عبّر

داهمت عناصر دركية تابعة لسرية المحمدية، يوم  الأحد المنصرم 03 شتنبر الجاري، وكرا للدعارة عبارة عن ملهى ليلي راق دون ترخيص..

وتمكنت العناصر الأمنية من تفكيك شبكة للدعارة الراقية، والإتجار في البشر والشـذوذ الجنـسي، كانت تستغل ” بانݣالو ” على شكل ڤيلا كبيرة مفروشة، بجنبات الشريط الساحلي لبحر المحيط الأطلسي بالوما، الواقع غير بعيد من مدينة المحمدية، وذلك لممارسة نشاطها الإجرامي الممنوع.

المداهمة الأمنية وسرعتها، مكنت من توقيف نافذين ضمن السامرين وكذا فناننين بالاضافة الى العشرات من الفتيات والشواذ، من ضمنهم نسوة متزوجات، بالاضافة الى الوسيط ومالك الڤيلا..

فيلا تقدم خدمات جنســية وفق الطلب لعلية القوم .. مقرها المحمدية

وحسب مصادر متطابقة فقد تم ضبط مجموعة من الفتيات متلبسات بممارسة الفساد، داخل هذه الڤيلا، التي تقع بالشريط الساحلي لبحر المحيط الأطلسي بالوما، فيما قادت الأبحاث الميدانية بقيادة قائد المركز الترابي السالف الذكر، إلى تأكيد تورط شخصين في ممارسة الشذوذ الجنسي وسط الڤيلا المفروشة، التي تحولت إلى وكر لممارسة الدعارة، والشذوذ الجنسي والإتجار في البشر، وإحياء الليالي الحمراء الماجنة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذه العملية النوعية، جاءت على إثر توصل قائد المركز الترابي للدرك الملكي بالوما، بمعلومات ومعطيات دقيقة، تفيد بوجود تحركات وأنشطة مشبوهة حول الڤيلا موضوع المداهمة، التي أضحت قبلة لعدد من الأشخاص الغرباء، لتكشف الأبحاث والتحريات الأولية، أنها تحولت إلى وكر للدعارة، وممارسة الرذيلة وقبلة للشواذ جنسيا، والراغبين في شرب المشروبات الكحولية، وإستهلاك الشيشة والمخدرات، وإحياء السهرات الصاخبة.

ووفقا لمصادر أمنية، فقد حجزت مصالح الدرك الملكي بالوما، تنفيذا لتعليمات وتوصيات النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية بالدار البيضاء، ما يناهز 200 قنينة من الجعة والنبيذ و”الڤودكا”، وما يزيد عن 10 قنينات للشيشة، وكمية مهمة من مخدر الكيف و الحشيش، و 50 علبة كارطونية من العوازل الطبية، وسوائل ومرهمات طبية، كانت تستعمل في تسهيل الممارسات الجنسية بين الشواذ.

وبأمر من وكيل الملك، لدى المحكمة الإبتدائية بالمحمدية، تم إقتياد الموقوفين جميعهم، صوب مقر مركز درك بالوما، قصد الإستماع إليهم في محضر رسمي حول المنسوب إليهم، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الأولي التمهيدي، الذي تشرف عليه النيابة المختصة، لدى محكمة المحمدية،..

وبعد عرضهم على انظار النيابة العامة، علم من مصدر قضائي أن غالبية الموقوفين تم اطلاق سراحهم بكفالة ..

 

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع