كواليس لحظة إعتقال الفنانة دنيا بطمة وحسابها يفاجئ المتابعين

ثقافة و فن كتب في 3 فبراير، 2024 - 16:32 تابعوا عبر على Aabbir
الفنانة دنيا بطمة
عبّر

تواصل صفحة الفنانة المغربية دنيا بطمة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام“، نشر مشاركات التضامن معها، و الدفاع عنها، من خلال الستوريهات والمناشير الداعمة لها.

ويحرص القائمون على الصفحة على مشاركة المتابعين بالأدعية والمطالبات بالعفو عن الفنانة دنيا بطمة، بعد ايداعها السجن لقضاء عقوبة حبسية حددت في سنة.

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد أوقفتها في الدار البيضاء، وبالضبط في منزل صديقتها التي توارت فيه عن الأنظار، بعدما تأكدت أن النيابة العامة أمرت بإحضارها واعتقالها. وذلك مساء الأربعاء الأربعاء المنصرم.

حساب الفنانة دنيا بطمة

الفنانة دنيا بطمة تدخل في حالة انهيار بعد توقيفها

وكشفت مصادر متطابقة، أن المغنية دخلت حالة انهيار داخل المخفر بعد اعتقالها بالدار البيضاء، قبل إرسالها إلى سجن مراكش، لقضاء عقوبة بالحبس مدتها عام كامل، في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

ذات المصادر، كشفت أن الفنانة لم تتوقف عن البكاء و الحديث عن ابنتيها، وهي في حالة مزرية، ولم تستسغ توقيفها ولا ايداعها بالسجن.

وكانت المغنية قد نفت غير ما مارة علاقتها بالحساب الذي ورّطها “حمزة مون بيبي”، غير أن  رواد التواصل الاجتماعي، كشفوا في منشورات حديثة علاقتها الوطيدة بالحساب، ونشرو لقطات فيديو لدنيا وهي تشيد بالحساب وتتوعد بفضح من يعاديها عليه.

هذا، ويبدوا أن المستجدات قد تتطور بشكل سريع على خلفية إعتقال الفنانة دنيا بطمة، خاصة إن تدخل طليقها وطالب بحضانة ابنتيه، وهي الحالة التي قد تتسب لدنيا بطمة بإنهيار ثان، وربما قد تكون بمثابة الضربة القاضية لها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع