تسريب فيديو يؤكد تورّط دنيا بطمة وشقيقتها في حساب حمزة مون بيبي

فسحة كتب في 2 فبراير، 2024 - 18:52 تابعوا عبر على Aabbir
حمزة مون بيبي
عبّر

لايزال خبر اعتقال المغنية دنيا بطمة، يتصدر حديث رواد التواصل الإجتماعي، وأعاد ايضا حساب “حمزة مون بيبي” الى الواجهة، حيث اجتهد الجميع في الكشف عن العلاقة التي تربط المغنية وشقيقتها بالحساب، هذا الأخير الذي ورّط العديد وتسبب في “فضح” العديد من المشاهير.

و أثارت المغنية المغربية دنيا بطمة وشقيقتها عارضة الأزياء ابتسام بطمة الجدل في قضية حمزة مون بيبي، منذ سنوات، عندما تم إنشاء حساب على موقع سناب شات استهدف الكشف تفاصيل علاقة فنانات مغربيات ببعض الرجال الخليجيين واتهامهم بوجود علاقات مشبوهة.

واستهدفت صفحة حمزة مون بيبي العديد من المشاهير المغربيين، أبرزهم: سلطانة، مريم سعيد، ابتسام تسكت، نورا فتحي، سعيدة شرف، طاهرة، بالإضافة إلى استهداف رجال أعمال، أحدهم تسبب له الحساب في سكتة قلبية.

@aabbir_com #دنيا_بطمة وعلاقتها بحساب #حمزة_مون_بيبي ♬ الصوت الأصلي – جريدة عبّر

وبالعودة الى نشطاء التواصل، فقد ظهرت توثيقات انتشرت على السول ميديا تؤكد علاقة المغنية وشقيقتها بالحساب، مما كشف عن زيف ادعاء دنيا طونها بريئة من الحساب الذي استطاع الوصول الى صور خاصة لعديد المشاهير و الفنانين، بالاضافة الى كشفه للحياة الخاصة لهم.

وانتشر الفيديو الذي عمل الرواد على تجميعه، مباشرة بعد اعتقال المغنية يوم أمس، حيث تظهر فيه الأخيرة مشيدة بالحساب، ومنتشية بفضحه لأعداءها، حسب قولها.

حري بالذكر، أن العناصر الأمنية التابعة للشرطة القضائية بمراكش، وبتنسيق مع نظيرتها في الدار البيضاء، أوقفت قبل يومين المغنية دنيا بطمة بمنزل احدى صديقاتها في الدار البيضاء، بعدما توارت عن الأنظار و غادرت مدينة مراكش، قبل أن تعيدها العناصر الأمنبة إليها وتودعها السجن المحلي لقضاء عقوبتها المحددة في سنة سجنا نافذة، تنفيذدا لتعليمات النيابة العامة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع