كأس العالم للأندية .. الأهلي المصري يضرب الإتحاد السعودي بثلاثية ويلتحق بأوراوا الياباني

رياضة كتب في 15 ديسمبر، 2023 - 21:11 تابعوا عبر على Aabbir
كأس العالم للأندية
جريدة عبّر

تأهل فريق الأهلي المصري، ممثل القارة السمراء، لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه على نظيره إتحاد جدة السعودي ، بثلاثية مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما قبل قليل  على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية “، فى ثاني مباريات دور ربع نهائى بطولة كأس العالم للأندية، والتى تجرى على أرض السعودية حتى يوم 22 ديسمبر الجارى.

وترجم التونسي معلول ركلة جزاء في الدقيقة 21 للأهلي ،فيما ضيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فرصة تعديل الكفة في الدقيقة 45 من الشوط الأول بعد تصدي الشناوي لضربة الجزاء .

كأس العالم للأندية

 

وفي الشوط الثاني سيطر اصدقاء كهرباء على المبارة بالطول والعرض ، ليتمكن الجناح الطائر حسين شحات من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 59 .وبعد ثلاث دقائق فقط رفع الأهلي المصري النتيجة الى ثلاث إصابات عن طريق إمام عشور .

الأهلي المصري و إتحاد جدة

وعاد كريم بنزيما لتسجيل هدف الشرف للإتحاد في الوقت البدل الضائع من المبارة .

جدير بالذكر ان الأهلي يخوض كأس العالم للأندية، للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، ويطمح من خلال مشاركته في هذه النسخة من البطولة في تحقيق مركز أفضل من المركز الثالث، الذي حققه في 3 مرات من قبل أعوام 2006 و2020 و2021، خصوصاً أن هذه النسخة ستكون الأخيرة التي تقام بنظامها الحالي، حيث سيتم تغيير النظام وزيادة عدد الفرق المشاركة من النسخة المقبلة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع