مدرب صان داونز: الأهلي المصري لا يتقبلون الخسارة ويشتكون من كل شيء

رياضة كتب في 31 أكتوبر، 2023 - 21:20 تابعوا عبر على Aabbir
مدرب صان داونز
عبّر

شن رولاني موكوينا، مدرب ماميلودي صان داونز الجنوب أفريقي، هجوما ناريا على النادي الأهلي المصري، في حديثه عن مواجهة الفريقين، يوم غد الأربعاء، لحساب إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

موكوينا، وخلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، انتقد تقديم الأهلي لشكاوى كثيرة، وخصوصا عندما ينهزم، مردفا بالقول:”أنا متفاجئ جدا أن الأهلي يشتكي من كل شيء”.

وأعرب موكوينا عن اندهاشه من تشكي الأهلي المصري من كل شيء، مضيفا بالقول:”قبل مباراة الذهاب اشتكى كذلك من موعد المباراة، قبل أن يتم تغيير موعد مقابلة الإياب”.

وقال موكوينا أن الأهلي يشتكي يشتكي دائما من التحكيم عندما ينهزم، مستطردا بالقول:”وأنا دائما لدي سؤال حول ما هي النوايا من وراء تقديم هذه الشكاوي”.

ويرى موكوينا أن فريقه كان الأحق بالتقدم بشكوى ضد الحكام لتعرضه لظلم أكثر على حد قوله، مستكملا:”لكننا لدينا ثقة ويقين في الاتحاد الإفريقي برئاسة باتريس موتسيبي بعيدا عن كونه من جنوب إفريقيا أو علاقته بنادي صان داونز”.

وشدد مدرب صان داونز على أن كل قوانين الاتحاد الدولي “فيفا” وكرة القدم، تقول إن هناك فائزا وخاسرا، وعليك أن تتقبل ذلك، خاصة إذا كان المنافس أفضل منك”.

وتمنى المتحدث ذاته أن يركز الأهلي ظاخل الملعب لا خارجه باعتبار ذلك هو المؤثر والمهم وأوروبا تنظر إليه كواجهة في قارة إفريقيا، مذكرا بمقولة المدرب البرتغالي الشهير، جوزيه مورينهو، من أن الفرق وكلما نظرت خارج الملعب تخسر.

وسيكون ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم غد الأربعاء، على موعد مع نصف نهائي حارق يجمع الأهلي وضيفه ماميلودي صان داونز الجنوب أفريقي، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق الجنوب أفريقي بهدف دون مقابل.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع