فوزي لقجع يؤكد مشاركة دياز مع الأولمبي المغربي و ريال مدريد ينفي

رياضة كتب في 21 مارس، 2024 - 21:02 تابعوا عبر على Aabbir
فوزي لقجع و دياز
عبّر

فاجئ رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، المتتبعين للشأن الكروي بالمغرب، بأن أعلن عن مشاركة إبراهيم دياز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني والمنتخب الوطني الأول، مع المنتخب الوطني الأولمبي لأقل من 23 سنة، في الألعاب الأولمبية المقبلة، المرتقبة في العاصمة الفرنسية باريس، في الفترة الممتدة ما بين الـ25 يوليوز و11 غشت.

فوزي لقجع، قال في رده على صحيفة “ماركا” الإسبانية، حول إمكانية مشاركة إبراهيم دياز مع المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في الألعاب الأولمبية المقبلة: “نعم، نريد أن يكون إبراهيم دياز في ألعاب باريس”.

ويحق لأي منتخب مشارك في الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، ضم 3 لاعبين تزيد أعمارهم عن 23 سنة.

إبراهيم دياز

عكس فوزي لقجع.. ريال مدريد لن يسمح للاعبيه بالتواجد في أولمبياد باريس

ويأتي التعبير عن الرغبة في مشاركة دياز في المنتخب الأولمبي في ألعاب باريس المقبلة، في وقت يجري الحديث عن لجوء ريال مدريد الاسباني إلى إخبار العديد من الاتحادات الوطنية بأنه لن يسمح للاعبيه في المشاركة بمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الاولمبية في باريس.

فرانس برس، أكدت معلومات نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، حيث نقلت عن مصدر مقرب من الملف، أن ريال مدريد  وعكس ما قاله فوزي لقجع، أرسل رسالة إلى جميع الاتحادات .. لإبلاغهم بأنه” لن يسمح للاعبيه بالمشاركة في الأولمبياد”.

يذكر ان إبراهيم دياز (24 سنة)، أعلن، أخيرا، انضمامه إلى المنتخب الوطني المغربي، إذ من المرتقب أن يشارك في مباراة “الأسود” المرتقبة يوم غد الجمعة أمام أنغولا، في ملعب أكادير الكبير.

كانت قرعة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، أوقعت المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين، أوكرانيا، والمتأهل الثالث من قارة آسيا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع