إبراهيم دياز محتار بعد إختياره للمغرب بسبب ريال مدريد

رياضة كتب في 20 مارس، 2024 - 21:46 تابعوا عبر على Aabbir
إبراهيم دياز
عبّر

بعد إختياره للعب ضمن صفوف المنتخب المغربي، لايزال مستقبل النجم ىإبراهيم دياز مع فريقه الحالي، محط إهتمام الجميع، خاصة و أن البعض يعتبر الإختيار طعنا في ظهر الاتحاد الاسباني.

وعليه فقد أكد نجم الملكي إراهيم دياز، أنه فضل الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد على الرغم من تلقيه عدة عروض آخرى.

وقال دياز في تصريح صحفي: ” لقد قلت ذلك بالفعل في ذلك الوقت، خلال يوم تقديمي كان هناك المزيد من العروض ولكنيّ لا أتذكر أيًا منها لأنه في ذهني كان لدي ثلاثة خيارات فقط مدريد، مدريد ومدريد كان هذا هدفي دائمًا”.

وهو ما يشير الى تعلق النجم المغربي بفريق ريال مدريد، وأن أي تغيير او تخلي عنه قد يأثر على ردوديته سلبا.

إبراهيم دياز في المغرب

دياز الذي اختار قبل أيام اللعب للمغرب بدل إسبانيا،  أكد أنه سيقدم أفضل ما لديه لمساعدة “أسود الأطلس”، وتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة.

كما أضاف  في تصريحات صحفية عقب وصوله الى المغرب، قائلاً: “سعادتي لا توصف، أرى نفسي أسعد إنسان في العالم، وأنا أتابع الحشود التي جاءت لاستقبالي لدى وصولي للمغرب”.

وتابع: “شكرا للملك محمد السادس، شكرا للمغرب، أنا ممتن لهذا الحب وهذه العواطف التي لم أشعر بها من قبل، هذا شيء يبعث على الفخر، ويحرك الكثير بداخلي.. لا أعثر على الكلمات الكفيلة بترجمة ما أود قوله، فور حلولي بالمطار لمست حبا جارفا وأعد الجماهير المغربية بتقديم أفضل ما أملك”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Brahim Díaz‎‏ (@‏‎brahim‎‏)‎‏

يشار إلى أن نجم ريال مدريد إبراهيم دياز صاحب الـ24 عاما، مولود في ملقة الإسبانية لأب من أصل مغربي وأم إسبانية ويحمل الجنسيتين الإسبانية والمغربية.

ومن المنتظر أن يخوض دياز مباراته الأولى مع المنتخب المغربي، الجمعة المقبل، عندما يلعب “أسود الأطلس” ضد أنغولا في لقاء ودي بمدينة أغادير المغربية.

وكان دياز قد حظي أمس باستقبال حاشد من قبل الجماهير المغربية لدى وصوله إلى مطار الرباط سلا للمشاركة في تدريبات المنتخب المغربي للمرة الأولى.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع