عارضة الأزياء التي أثارت علاقتها باشرف بنشرقي ضجة تعلن إسلامها .. فيديو

ثقافة و فن كتب في 4 نوفمبر، 2022 - 04:00 تابعوا عبر على Aabbir
عارضة الأزياء مارين الحيمر

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الفرنسي و عارضة الأزياء الفرنسية من أصول مغربية، مارين الحيمر، اعتناقها الإسلام بأحد المساجد بالمغرب.

ونشرت مارين الحيمر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على “الانستغرام“، يوثق لحظة نطقها بالشهادتين، وسط تكبير وتهليل ومباركة للحاضرين.

وكشفت المؤثرة مارين الحيمر، أنها أسلمت قبل شهر، قبل أن تقرر الإفصاح عن ذلك ردا على التقارير الإعلامية التي نشرت الخبر، وكذا عدد من الأشخاص الذين يسألونها عن حقيقة الأمر.

مارين الحيمر
واعتبرت مارين الحيمر اعتناقها للدين الإسلامي اختيارا للروح والقلب والعقل وطريقا كان يجب أن تسلكها من دون عائلة أو أصدقاء، فقط بينها وبين الله.

وسبق لـ “عارضة الأزياء” لمارين الحيمر أن احتفلت بحصولها على الجنسية المغربية في حفل اقتصر على أصدقائها المقربين فقط، بأحد فنادق مدينة مراكش، معبرة عن سعادتها بحصولها على الجنسية المغربية وفخرها برحلتها وما تمكنت من تحقيقه، خاصة أنها لم تكن تعرف والدها البيولوجي، ولم يكن لديها دفتر الحالة المدنية الذي يثبت جذورها.

هذا وكانت عديد التقارير الإعلامية زعمت وجود علاقة عاطفية بين مارين الحيمر والدولي المغربي، أشرف بنشرقي، خاصة بعد تداول صور توثق للقاءهما بإحدى السهرات بدبي الإماراتية، قبل أن تخرج عن صمتها لتنفي كل جرى تداوله، معتبرة إياه مجرد شائعات.

ونشرت مارين الحيمر تدوينة على حسابها على “الانستغرام”، جاء فيها:”كفوا عن طرح هذا السؤال، سأرد عليه لأول وآخر مرة، كلا، هو مجرد صديق”.

زربي مراد ـ عبّر 

اترك هنا تعليقك على الموضوع