خاليلوزيتش ببرودة أعصاب: الهزيمة أمام أمريكا جيدة لنا وسنتدارك الأمور في المونديال!!

الأولى كتب في 2 يونيو، 2022 - 15:45 تابعوا عبر على Aabbir
خاليلوزيتش
عبّــر

في الوقت الذي أثارت فيه هزيمة المنتخب المغربي أمام مضيفه الأمريكي بثلاثية نظيفة، موجة غضب عارم في المغرب، خرج الناخب الوطني البوسني، وحيد خاليلوزيتش، ببرودة أعصاب ليفاجئ الجميع بتبرير غريب للهزيمة المذلة.

خاليلوزيتش وفي تصريح صحفي أدلى به عقب نهاية المباراة، اعتبر الهزيمة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية أمرا جيدا، مبرزا أن الخسارة ستمكنه من إدراك الأمور جيدا في استعداده لمنافسات كأس العالم المقبلة.

وبرر خاليلوزيتش الهزيمة القاسية ببعض الغيابات بسبب الإصابة و افتقاد اللاعبين للمستوى البدني المطلوب، وكذا افتقاد الفعالية.
ويرى خاليلوزيتش أن المنتخب المغربي لم يكن سيئا رغم تلقيه ثلاثة أهداف، ووحدها الفوارق البدنية التي رجحت كفة المنتخب الأمريكي.

وفي محاولة منه لامتصاص غضب المغاربة، قال خاليلوزيتش، أن المونديال أمر مختلف، ووجب العمل والاستعداد لكأس العالم، مشيرا إلى أن هناك مجموعة من الأشياء التي يجب أن يعمل عليها وتحليلها استعدادا للعرس الكروي العالمي.

هذا وكان المنتخب المغربي تجرع هزيمة قاسية أمام نظيره الأمريكي بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الخميس، على أرضية ملعب “TQL” بولاية أوهايو غربي الولايات المتحدة.

ولم تستسغ الجماهير المغربية الهزيمة القاسية والأداء الكارثي الذي ظهر به لاعبو المنتخب المغربي، ما جر على خاليلوزيتش غضبا عارما وتعالت الأصوات من جديد مطالبة برحيله، قبل أن يتسبب في فضيحة للكرة المغربية في كأس العالم.

 

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع