تيزنيت .. بائعة هوى تعتدي على زبون وتسلبه أمواله في وكر دار سلطانة الساكنة مستاءة

مجتمع كتب في 26 يوليو، 2023 - 16:25 تابعوا عبر على Aabbir
تيزنيت
عبّر

تعرض أحد الأشخاص بتزنيت لاعتداء من طرف إحدى بائعات الهوى في وكر دعارة معروف بتيزنيت، بسبب ممارسته الجنـس معها ورفضه دفع ثمن خدماتها.

وظهر الضحية الذي بدا في حالة غير طبيعية، في فيديو جرى تداوله، وهو يمشي في أحد الأزقة، واضعا ذراعه على بطنه نتيجة تعرضه لكسر نتيجة الاعتداء الذي تعرض له.

ووفق ما أظهره ذات الفيديو، فقد كان عدد من الأشخاص يحاولون مساعدة الضحية بالاتصال بالوقاية المدنية لنقله للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، غير أن وصول سيارة الأمن الوطني كان أولا، لتعمل على نقله إلى مركز الشرطة.

وبحسب مصادر، فقد تعرض الضحية لاعتداء من إحدى عاملات الجنس بأحد المناطق بالمدينة القديمة بتيزنيت المعروفة بدور الدعارة والتي تسمى “دار سلطانة”.

وبالرغم من رائحتها التي تزكم الأنوف، لازالت دور الدعارة المعروفة ب””دار سلطانة” تواصل تقديم خدماتها للباحثين عن المتعة دون حسيب ولا رقيب، ما أثار استياء الساكنة التي باتت تطالب بتطهير المدينة من الفساد وأوكار الدعارة التي تشوه صورتها.

كما اشتكت ساكنة تزنيت من انتشار دور للدعارة وتفشي البغاء، مبرزة أن بعض الفتيات والنساء ومعظمهن من خارج المدينة اللواتي يكترين محلات للسكن، يقمن في ساعات متأخرة من الليل باستقبال أشخاص في إقامتهن بشكل يستفز السكان ويقلق راحتهم.

وناشدت الساكنة ذاتها السلطات المعنية لوضع حد لهذا الانفلات الأمني والأخلاقي، خصوصا وأن الأحياء بالمدينة القديمة هي عبارة عن تجمع لسكان محافظين يخشون على أطفالهم مثل هذه السلوكات.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع