تسريب صورة فاضحة لغادة عبد الرازق يثير جمهورها.. شاهد

ثقافة و فن كتب في 5 مايو، 2022 - 02:21 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
غادة عبد الرازق

رغم غيابها في شهر رمضان الكريم لأول مرة منذ سنوات، أثارت الممثلة غادة عبد الرازق الجدل بعد تسريب صورة قديمة لها.

تسريب صورة غادة عبد الرازق لم تكن مفاجئة، حيث كانت معروفة بملابسها الجريئة، حيث ظهرت في هذه الصورة وهي ترتدي فستاناً يكشف جزءاً كبيراً من صدرها.

ولكن ما أثار الجدل هو أنّ غادة لم تخجل من هذه الصور، بل دعمتها باعجاب من حسابها، وعلّقت على من نشرها بعدّة قلوب.

على صعيد آخر، تحدثت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق لأول مرة عن خوفها الكشف عن دينها لأنها تتعرض للحسد من بعدها وروت تجربة حصلت معها.

وفي لقائها ببرنامج كلام الناس قالت غادة عبد الرازق أنها تخاف الكشف عن دينها بسبب الحسد لأنه حتى في هذه الأمور الناس تنزعج منها.

غادة عبد الرزاق

وقالت:

“مش بحب أتكلم في ديني لأن حتى الحاجة دي ممكن يدوني فيها عين…وما كنتش بصدق في الحسد لحد ما جه وقت حسيت إن في حاجة مش صح، حتى في أسلوبي كنت بصحى من النوم أحس إني مخنوقة ومش طايقة نفسي ويخانق دبان وشي”

وكشفت غادة في الحلقة سبب خروجها من السباق الرمضاني في هذا العام وقالت أنها تركت المكان لغيرها واختارت ان تشاهد ما يحصل من بعيد وتقيم الأمور بناء على ذلك

وأضافت غادة أن الأمور في رمضان لم تعد مثل ما اعتادت عليها سابقاً وأصبحت أصعب لذلك ابتعدت عن المنافسة وهي بمثاية “استراحة محارب”

وعن عملها مع ياسمين صبري قالت أنها “بنت هايلة” وعدم العمل معها سببه أن النص بحاجة لوقت طويل كي يتم إنجازه

وعبرت عن سعادتها بزواجها وقالت أن زوجها هيثم غير فيها الكثير من الأمور من بينها عصبيتها الزائدة وأصبحت أكثر هدوئاً في الفترة الأخيرة.

عبّر ـ مواقع 

اترك هنا تعليقك على الموضوع