تارودانت..إصابة مدير وكالة بنكية بكورونا ومخالطيه يشتغلون دون إخضاعهم للتحاليل

منوعات كتب في 7 نوفمبر، 2020 - 22:41 تابعوا عبر على Aabbir
ابتدائية
عبّر

عبّــر-أكادير

 

نددت مواطنة في اتصال هاتفي بموقع “عبّر.كوم”، بما أسمته الإستهتار بأرواح الناس بوكالة بنكية بمدينة تارودانت، وذلك بعدما أصيب مديرها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وعدم إخضاع مخالطيه للعزل والتحاليل المخبرية، مما يشكل حسب ذات السيدة خطرا على صحة زبناء هذه الوكالة.

 

وقالت السيدة وهي تتحدث بنبرة غاضبة، إنها تفاجأت لما سألت أحد مستخدمي الوكالة عن سبب غياب مديرها، ليخبرها بأنه أصيب بفيروس كورونا قبل أزيد من أسبوع، وعندما استفسرته بخصوص إخضاعه وباقي المستخدمين المخالطين للعزل والتحاليل، أخبرها بأنهم لم يجروا أية تحاليل مخبرية وأنهم استمروا قي عملهم بشكل عادي، إضافة إلى أنه لا أحد من السلطات تواصل معهم بخصوص الموضوع.

 

وأضافت ذات المتحدثة، أن هذه الوكالة المتواجدة بحي المحايطة، تعرف توافد عدد كبير من الزبناء عليها، مما يشكل خطرا عليهم، في ظل عدم قيام السلطات المحلية بالإجراءت المعمول، مما يرجح فرضية انتشار الفيروس داخل هذه الوكالة وإمكانية نقل العدوى للزبناء.

 

وتعرف مدينة تارودانت، في الأونة الأخيرة، ارتفاعا متزايدا في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، حيث بلغ عدد المصابين إلى حدود الأمس بمدينة تارودانت لوحدها 539 حالة ايجابية، 317 حالة منها تماثلت للشفاء التام، و19 حالة وفاة، فيما لازالت 203 حالات قيد العلاج، وفق البرتكولين المعتمدين من طرف وزارة الصحة لعلاج مرضى كورونا بالمستشفيات والمنازل.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع