بعد اهانته لها .. صديق دنيا بطمة يهدد محمد الترك ويكشف عن أسراره..

ثقافة و فن كتب في 16 أكتوبر، 2022 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة
عبّر

في خطوة مفاجئة، دخل الفنان الشعبي ناصيف نبيل على خط الخلاف الحاصل منذ فترة بين الفنانة دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، وهاجم الأخير مهدداً إياه بكشف المستور.

وهاجم ناصيف الترك قائلا من خلال منشور له على الانستغرام وكتب: “الماضي يذكرك بما كنت وما أصبحت، الماضي يذكرك بمن فتح لك أبواب الميدان، والماضي يذكرك بمن اشتغلت والدليل هو مطربينك الذين يصطفون حول شركة إنتاجك، التي لم يكن لها وجود، والماضي لا زال يلاحقك لأن المرء سمعته تسبقه دائما، كل وبلاكتو على ضهرو”.

وأضاف مهدداً الترك، قائلاً: “كنا حاولنا نصلحو لكن ملي تطعن بالكل وتقول حيد الصورة من المهرجان ماشفت منا إلا الخير ولأول مرة مستعد نوري الجانب القبيح ونتحداك جاوبني، لأن أنا عارف حوايج ماعرفينهمش حتى هما”.

ناصيف ودنيا بطمة

وجاء حديث الفنان الشعبي للدفاع عن صديقته دنيا بطمة وذلك بعد ظهور الترك في بث مباشر وهو يرمي بصور بطمة على الأرض ويستمع إلى أغنية “أكبر غلطة في حياتي حبيت واحدة واطية”، مؤكدا أن ما يقوم به سبقى للذكرى ورسالته وصلت.

من جهة ثانية، نفى الترك في وقت سابق كل ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي عن الدعوى القضائية المرفوعة من دنيا، قائلاً: “زوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عاما لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة، لأنه ليس من أخلاقها ولا تربيتها”.

إلى ذلك، حددت محكمة الأسرة بمراكش يوم 17 أكتوبر الجاري، موعدا لأولى جلسات قضية طلاق المغنية المغربية من زوجها المنتج البحريني.

عبّر ـ مواقع التواصل 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع