بعد أن سرّب طليقها مقطعا منها.. دنيا باطما تستعد لطرح “خربوشة”

ثقافة و فن كتب في 12 يوليو، 2023 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
خربوشة
عبّــر

أعلنت المغنية المغربية، دنيا باطمة، عن موعد طرح أغنية “خربوشة” بتوزيع جديد. وذلك بعد أيام قليلة من قيام طليقها البحريني، محمد الترك، بتسريب مقطع من الأغنية، خلال بث مباشر على موقع “تيك توك”.

وشاركت المغنية المغربية “الأفيش” الخاص بالأغنية، مع متابعيها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مُشعلة بذلك حماس الجمهور  الذي طالبها في كثير من المرات بإعادة تسجيل أغنية “خربوشة”.

وبحسب ما نشرته باطمة على حسابها بـ”إنستغرام”، فإن الأغنية سيتم طرحها غدا الخميس 13 يوليوز 2023. وهو الخبر الذي لقي ترحيبا كبيرا من متابعيها الذين عبروا عن شوقهم للاستماع للأغنية كاملة بصوتها.

وكتب باطما تعليقا مصاحبا لـ”الأفيش” الخاص بالأغنية قالت فيه:” موعدكم مع جديدي لي تسنيتووووه “خربوشة” كشكول شعبي نااااايض بحلة جديدة يوم الخميس 13/7 على الساعه السادسة مساءا على قناتي الرسمية باليوتيوب متزابييييوش اهياااناري”.

واعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أنه في الوقت الذي حاول فيه محمد الترك الانتقام من طليقته عبر تسريب مقطع من الأغنية في بث مباشرة. فإنه ساعدها على الترويج لأغنيتها التي حصدت إعجاب الكثير ممن استمع إليها.

 

غزلان الدحماني – عبّــر

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع