الفيفا تغرم الوداد البيضاوي و تمنعه من الانتدابات

رياضة كتب في 8 مارس، 2024 - 12:45 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد الرياضي
جريدة عبّر

فرضت لجنة المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) غرامة قدرها 15 مليون سنتيم على نادي الوداد الرياضي بسبب تأخره في سداد 270 مليون سنتيم لسفيان كركاش، بعد أن حددت موعد هذه التسوية نهاية فبراير الماضي.

عاقبت لجنة المنازعات بالفيفا فريق الــوداد بحرمانه من المهمات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب عدم سداد مساهمة سفيان كركاش البالغة 270 مليون سنتيم، خلال المهلة التي حددتها لنفسها نهاية الموسم الجاري. فبراير المقبل.

تقدم سفيان كركاش إلى محكمة التحكيم الرياضي (الطاس) للاستئناف على قرار لجنة المنازعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي قضى بمنحه مبلغ 94 مليون سنتيم، ليحصل على قرار جديد يصل إلى 94 مليون سنتيم. 270 مليون سنتيم.

ومنحت محكمة التحكيم الرياضي (الطاس) الوداد 45 يوما لسداد مستحقات سفيان كركاش، لكن بعد انتهاء المهلة تدخلت لجنة المنازعات بالفيفا لتغريمه 15 مليون سنت وحرمانه من المهمات الصيفية المقبلة.

وسيكون الوداد ملزما برفع الحظر عن الانتقالات من أجل ضمان المشاركة في النسخة الثانية من كأس السوبر الأفريقي، خاصة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يلزم الأندية المشاركة في المسابقات القارية بسداد ديونها من أجل منحها فرصة المشاركة. .

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع