الفيفا يضع الخنوس ضمن أفضل المواهب في إفريقيا ل 2024

رياضة كتب في 15 فبراير، 2024 - 16:45 تابعوا عبر على Aabbir
بلال الخنوس
جريدة عبّر

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الدولي المغربي بلال خنوس ضمن أفضل المواهب الإفريقية التي تستحق المشاهدة في عام 2024.

وصنف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في تقرير نشره على موقعه الرسمي، المغربي بلال خنوس، إلى جانب الإيفواري عمر دياكيتي، والسنغالي لامين كامارا، والمالي نيني دورجيليس، والجنوب إفريقي ثابيلو مورينا، ضمن أفضل المواهب الإفريقية.

وأبرز التقرير مهارات هؤلاء اللاعبين الشباب، مشيراً إلى ضرورة مراقبتهم خلال الفترة المقبلة، نظراً لتألقهم مع منتخباتهم وصغر سنهم.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن مشوار الخنوس مع المنتخب المغربي، حيث كان أصغر لاعب يشارك مع الأسود في نهائي كأس العالم، بالإضافة إلى مساهمته في فوز المنتخب الأولمبي بكأس إفريقيا.

وفيما يتعلق بمشاركته مع المنتخب الوطني في كأس العالم، قال لاعب الوسط المهاجم لنادي جينك البلجيكي في وقت سابق: “حياتي تغيرت بعد المونديال”، ليساهم المغربي الذي كان عمره آنذاك 18 عاما في تحقيق المنتخب الوطني. تألقه في قطر 2022 كأصغر لاعب في المنتخب.

ورغم أن اسمه يرتبط بالعديد من الأندية الأوروبية، مثل مارسيليا في فرنسا، وغلطة سراي في تركيا، وبوروسيا دورتموند في ألمانيا، فإن الخنوس يرتبط بعقد مع ناديه جينك البلجيكي حتى عام 2026.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع